” كلاسيكو الأرض ” ريال مدريد يستضيف برشلونة

” كلاسيكو الأرض ” ريال مدريد يستضيف برشلونة
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم اليوم السبت نحو ملعب سانتياغو برنابيو. فى تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت القاهرة ، لمشاهدة الكلاسيكو الأشهر في العالم بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وضيفه برشلونة.
ويدخل الفريقان المباراة بظروف مختلفة، حيث لا بديل أمام حامل اللقب، الذي يخوض المواجهة على أرضه وبين جماهيره، عن الفوز من أجل تقليل فارق النقاط مع المتصدر منافِسه برشلونة ، حيث يتخلف عنه بفارق 11 نقطة، مع تبقى مباراة للريال أمام ليجانيس مؤجلة من الجولة الماضية بسبب انشغال بطل إسبانيا بالمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تُوِّج بلقبها على حساب جريميو البرازيلى.
ويحتل الريال المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة برصيد 31 نقطة مقابل 42 لبرشلونة، الذي لو نجح في حصد النقاط الثلاث، اليوم، فسيكون قد قطع شوطاً كبيراً جداً نحو استعادة لقب الدورى هذا الموسم، بعدما فقده الموسم الماضى لمصلحة ريال مدريد. وتُقام المباراة لأول مرة في التاريخ هذا الموسم في هذا التوقيت «عصراً» من أجل الجماهير في شرق آسيا، حيث تسعى رابطة الدورى الإسبانى لكسب قاعدة جماهيرية كبيرة في هذه المنطقة، ولذا اختارت هذا التوقيت المناسب لهم حيث سيكون التوقيت لديهم ليلاً.
سيدخل المدرب زين الدين زيدان اللقاء وهو تحت تضغط الإقالة من منصبه بالرغم من فوزه بكأس العالم للأندية منذ أيام قليلة، ففي حالة خسر البلانكوس بالكلاسيكو سيكون معرضاً لترك المركز الرابع لإشبيلية المحتل للمركز الخامس ب29 نقطة، وذلك في حالة انتصار الفريق الأندلسي على ريال سوسيداد في المباراة التي ستجمع بينهما في الأنويتا، أما برشلونة فسيسعى في هذه القمة للثأر من خسارته السوبر الإسباني على يد الملكي بعد أن خسر ذهاباً وإياباً بمجموع نتائج (5-1).
جريدة " القمة نيوز " تستعرض لكم تشكيل المتوقع للمباراة .
تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة :.
حراسة المرمى : نافاس
خط الدفاع : مارسيلو - راموس - فاران – كارفاخال
خط الوسط : كروس - كاسيميرو – مودريتش
خط الهجوم : رونالدو - بنزيمه – بايل.
أما على الجانب الآخر تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة :
حراسة المرمى : تير شتيغن
خط الدفاع : ألبا - فيرمايلين - بيكيه – سيميدو
خط الوسط : بوسكيتس – باولينيو – راكيتيتش - إنييستا
خط الهجوم : سواريز – ميسي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;