صبحى يواجه حجازى في الدوري الإنجليزي

صبحى يواجه حجازى في الدوري الإنجليزي
في اطار متابعة منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يلتقى اليوم السبت فى الخامسة مساء فريق ستوك سيتى مع وست بروميتش ألبيون بملعب "بريطانيا ستاديوم" . وتحمل مباراة ستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون النكهة المصرية، فى ظل تواجد رمضان صبحى لاعب منتخب مصر مع ستوك سيتى، بينما يلعب مواطنه أحمد حجازى ضمن صفوف وست بروميتش ألبيون.
ويدخل ناديا ستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" فى ظل الموقف الصعب الذى يمر به الفريقين بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى. ويحتل ستوك سيتى المركز السابع عشر فى جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الـ 19. ولم يحقق وست بروميتش ألبيون أى فوز فى آخر 16 مباراة بالدورى، إذ يعود آخر انتصار لفريق أحمد حجازى إلى الجولة الثانية عندما تغلب على بيرنلى بهدف دون مقابل.
كما يلتقى اليوم إيفرتون مع تشيلسى، ومانشستر سيتى مع بورنموث، وساوثهامبتون مع هيديرسفيلد تاون، ووستهام يونايتد مع نيوكاسل يونايتد، وسوانزى سيتى مع كريستال بالاس، وبرايتون مع واتفورد، وبيرنلى مع توتنهام، وليستر سيتى مع مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;