برشلونة تنتصر علي إشبيلية قبل الكلاسيكو

برشلونة تنتصر علي إشبيلية قبل الكلاسيكو

انتصرت برشلونة في الكامب نو علي فريق إشبيلية بأربعة اهداف لهدفين في فوز مريح يرفع معنويات الفريق قبل اللقاء المرتقب امام الغريم التقليدي ريال مدريد الجمعة القادمة في الاسبوع العاشر من الدوري الاسباني.

افتتح التسجيل كوتينيو في الدقيقة الثانية لبرشلونة ثم سرعان ما ضاعف ميسي النتيجة في الدقيقة 12 وانتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين ثم في الشوط الثاني استطاع سواريز تسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء تحصل عليها بنفسه في الدقيقة 63 وقلص بابلو سارابيا الفارق لاشبيلية بتصويبة اصطدمت بلينجليت لاعب برشلونة لتسكن شباك تير شتيجن وبعدها بعدة دقائق سجل راكيتيتش الهدف الرابع للبلوجرانا في الدقيقة 88 وفي الدقيقة الاولي من الوقت الضائع سجل لويس موريل الهدف الثاني لاشبيلية لينتهي اللقاء بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف لهدفين.

واصبح برشلونة بهذا الفوز يتصدر جدول الترتيب ب18 نقطة من 9 مباريات يليه ديبورتيفو الافيس ب17 نقطة وتجمد رصيد اشبيلية ب16 نقطة في المركز الثالث.

يذكر ان ليونيل ميسي خرج مصابا اثر اصابة في ذراعه في الدقيقة 17 من عمر اللقاء وتواجه برشلونة انتر ميلان في دوري ابطال أوروبا الثلاثاء القادم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;