الصحف الإنجليزية تشيد بعودة محمد صلاح إلى التهديف

الصحف الإنجليزية تشيد بعودة محمد صلاح إلى التهديف

احتفلت الصحافة الإنجليزية بعودة النجم المصرى محمد صلاح إلى التهديف مع نادى ليفربول، بعدما أحرز هدفاً فى فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وعنونت صحيفة "إندبندنت"، "ضربة محمد صلاح تحسم الفوز"، مشيرة إلى أن النجم المصرى أهدى ليفربول ثلاث نقاط ثمينة تقاسم على إثرها صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مع مانشستر سيتى، فى حين عنونت صحيفة "ديلى ستار"، محمد صلاح يعود للتهديف ويقود ليفربول لحصد ثلاث نقاط ثمينة أمام هدرسفيلد تاون.

وسجل محمد صلاح رابع أهدافه فى النسخة الحالية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، كما رفع رصيده من الأهداف إلى 50 مع الأندية الإنجليزية بمختلف المسابقات. ويستعد ليفربول لمواجهة النجم الأحمر الصربى الأربعاء المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا. ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف نابولى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، وباريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;