” آس ” الإسبانية ترصد صفقات من العيار الثقيل تدخل حيّز التنفيذ مع زيدان

” آس ” الإسبانية ترصد صفقات من العيار الثقيل تدخل حيّز التنفيذ مع زيدان

يخطط فريق ريال مدريد , الدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , خاصة مع وصول المدرب زين الدين زيدان لتولي تدريب الفريق , حتى يونيو من عام 2022 .
صحيفة ” آس ” الإسبانية رصدت في تقرير لها عر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت عن 7 صفقات من العيار الثقيل تدخل حيز التنفيذ مع وصول زيدان , حيث هناك لاعبون قريبون جداً من ارتداء القميص الأبيض وأخرون بيعدون كل البعد .
1- كيليان مبابي: انضم الى باريس سان جيرمان في 2017 بعد أن كان قريب جداً من ريال مدريد , الاعب الشاب أكد في تصريحاته صحفية بأنه سيبقى في باريس الموسم المقبل , ولكن مع وصول زيدان قد يغير رأيه في الصيف .
2- إيدين هازارد : يعتبر أحد أهم مطالب زيدان , البلجيكي ينتهي عقده في 2020 وأكد أكثر من مرة على رغبته باللعب لمدريد , عقوبة الفيفا على تشيلسي قد تعقد الصفقة , ولكن النادي تعاقد رسمياً مع بوليسيتش لتعويض رحيل هازارد .
3- ساديو ماني : يعتبر من أهداف زيدان القديمة , وكان زيدان يرغب في ضمه الصيف الماضي قبل رحيله عن الفريق , مع وصول لوبيتيجي قرر النادي عدم ضمه , ولكن مع وصول زيدان قد يكون أحد الصفقات البارزة للفريق في الصيف .
4- بول بوجبا : النجم الفرنسي يريد العمل تحت قيادة زيدان , في 2016 تخلى ريال مدريد ع محاولة ضم ليتفادى مواجهة وكيل أعمال مينو رايولا المثير للجدل , يكفي أن يضع زيدان اسمه على الطاولة حتى يوافق فلورنتينو على ضمه .
5- نيمار : زيدان يعتبره لاعبًا رائعًا , لكن البرازيلي ليس جزءًا من قائمته المفضلة , نيمار هو أكثر توقيع يرغب به فلورنتينو بيريز , ولكن زيدان يرى بأن نيمار سيتسبب ببعض المشاكل في غرف خلع الملابس بسبب حياته الشخصية .
6- هاري كين: مهاجم توتنهام سكون بعيد عن ريال مدريد , حيث سيعتمد زيدان على كريم بنزيما الذي يقدم مستوى جيد مع رحيل كريستيانو , يفضل زيدان استثمار 250 مليون يورو في لاعبين آخرين بدلاً من دفع هذا المبلغ لضم كين .
7- إيدير ميليتاو: مدافع بورتو سيكون أولى صفقات الفريق الصيفية , حيث تم الاتفاق مع بورتو منذ عدة أشهر . سرعته وقوته البدنية تروق لزيدان , كل شيء يشير الى أن زيدان لن يعيق إتمام الصفقة مقابل 50 مليون يورو .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;