الحلمان : هدفنا الدوري ولدينا الثقة الكاملة بالمدرب البرتو

الحلمان : هدفنا الدوري ولدينا الثقة الكاملة بالمدرب البرتو

نلتقي اليوم مع احد فرسان أهلي الخليل، لاعب له وزنه وأهميته في المنتخب الفلسطيني الوطني ، محام لكنه مع ذلك يهوى كرة القدم ،يمارسها في وقت فراغه ،موازنا بين عمله وهوايته ، يندفع بكل طاقته للدفاع عن ألوان فريقه والهجوم على مرمى المنافسين .
له بصمته المميزة على فريقه يعشق ناديه فهو لم يلعب لسواه ، وقد كان اللقاء معه مثيرا فقد كشف عن بعض الجوانب من أمور المارد الأحمر لا يعلمها إلا القريبون منه ، إدارة و وجهازا تدريبيا ولاعبين.
وقد وجهنا لضيفنا عدة أسئلة تدور بخلد المراقبين والمناصرين حيث بادرنا بالاستفسار عن أسباب تعادل الفريق في بعض المباريات وافتقار هجماته إلى التركيز أحيانا لاسيما انه فاز في مباراته مع شباب السموع بشق الأنفس وكانت الأفضلية للفريق المنافس ، فكانت وجهة نظره أن اللاعبين أدوا ما عليهم فالفريق من أكثر فرق الدوري التي تصل المرمى لكن عدم التوفيق هو الذي كان يحول دون تسجيل الأهداف .
ثم انتقلنا إلى مسألة تغيير المدربين في أوقات حساسة مع أن الفريق يقوم بمجهود جيد فأضاف بان المدير الفني الايطالي البرتو لم يتم تغييره ، وبالعكس تماما فجميع أركان النادي لديهم ثقة به لما لديه من خبرة كبيرة ، وقد أشار أيضا إلى نقطة هامة بان المدرب ليس لديه سابق معرفة بالدوري الفلسطيني وأنديته ، فهو يتواجد فيه لأول مرة ولكن أوضاع الفريق تتحسن تدريجيا .
ثم تحدثنا بعد ذلك عن أداء الفريق خلال مرحلة الذهاب بعد مرور ست جولات وعن سبب عدم ثبات مستواه مع انه يضم كوكبة من اللاعبين ، فأردف بان جميع فرق الدوري مستواها متذبذب وذلك بالنظر إلى جدول ترتيب الفرق بعد الأسبوع السادس ومن وجهة نظره ان مستوى الأهلي أفضل الفرق من حيث النتائج ، فلم يتعرض لأي خسارة من بداية الدوري وان الفريق ضم عددا من اللاعبين لسد المراكز التي كان يوجد بها فراغ ، والفريق بحاجة ماسة لها والفريق يسير بالطريق الصحيح .
وعن التحضير لمباراة الديربي المقبلة مع شباب الخليل تحدث الحلمان أنها كأي مباراة فالفريق الذي يريد الحصول على لقب الدوري يعتبر جميع مبارياته مباراة نهائية ، وتوقف الدوري سيتيح المجال للاعبين المصابين بالعودة سريعا والانخراط بالتدريبات . و بذات الوقت فان الفريق يعاني من غياب كامل لخط الدفاع وهذا من أسباب الضعف الموجودة لدى الفريق ، من ناحية الاستغناء عن لاعبين يلعبون في مراكزهم الأساسية والانتقال لمركز آخر .
وفي آخر اللقاء استفسرنا عن إمكانية إحراز الأهلي لبطولة الدوري بعد أن فاز ببطولتي الكأس والسوبر سابقا فأردف أن التوفيق من الله عز وجل ، ونحن كلاعبين وجهاز فني نعمل ما علينا وهدفنا هذا الموسم هو الحصول على لقب الدوري إن شاء الله ، وهو هدف مشروع لكل فريق .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;