مختارات غنائية عالمية يومان بالجمهورية

مختارات غنائية عالمية يومان بالجمهورية

تقدم فرقة اوبرا القاهرة تحت اشراف مديرها الفنى الدكتورة ايمان مصطفى حفلين بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن ومن اخراج دينا احمد وذلك فى الثامنة مساء السبت ، الاحد ، 18 ، 19 مارس على مسرح الجمهورية .

يتضمن البرنامج مجموعة مختارة من الاعمال الغنائية العالمية الشهيرة منها النجوم ، قصة حب ، غرباء فى الليل ، فكر بى ، كل ما اطلبه هو انت ، قلبى يخفق ، لا احد يفعل الافضل ، حلمت ، انا متعب ، لا استطيع التوقف عن حب هذا الرجل ، وقت خاص بنا ، ذكرى ، هل انت وحيد الليلة ، نهر القمر ، مرحبا ، لو كنت رجل غنى ، استطيع الرقص طوال الليل ، موسيقى الليل .. اداء اسامة جمال ، جيهان فايد ، اسامة على ، سلمى الجبالى ، جولى فيظى ، ليلى ابراهيم ، جاكلين رفيق ، تحية شمس الدين ، انجى محسن ، برهان الدين فاروق ، عماد عادل ، وليد كريم ، محمد فايد ، خالد سمير ، دنيا دغيدى .

الجدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة ، كما شارك أعضاءها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون .

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;