أشرف الوكيل «أصغر رائد أعمال» يقدم نصائح لرواد الأعمال الجدد

أشرف الوكيل «أصغر رائد أعمال» يقدم نصائح لرواد الأعمال الجدد

التقى الدكتور عمر طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمجموعة من رواد الأعمال، من ضمنهم الشاب أشرف الوكيل أصغر رائد أعمال، وهو الأيفنت التي نظمته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمركز إبداع مصر الرقمية.

ويقدم أشرف الوكيل نصائحه لرواد الأعمال الجدد حيث أنه منذ صغره في التفوق بمجال ريادة الأعمال بعدما بدأ في الاجتهاد والعمل على نفسه والسعي وراء تحقيق حلمه ليكون أصغر بائع بين أقرانه، وهو الأمر الذي نجح فيه الشاب أشرف محمد الوكيل، والمعروف باسم أشرف الوكيل بالفعل.

وبدأت علاقه أشرف الوكيل بريادة الأعمال بعلاقة حملت من الحب الكثير، يقول: "كنت في صغرى أبيع ألعابى بعد لعبى بها، وهذا كان بمثابة استثمار في سن صغير".

ويضيف الوكيل أن أول لعبة بعتها كانت عبارة عن كروت مجموعات، ووقتها كان عمرى 10 سنوات وقمت بعمل إعلان لها على فيس بوك لبيعها، ليكمل ما قام به من قبل قائلا: "طورت عملى فى الاستثمار من صغرى".

وقال أشرف الوكيل أنه يعتمد دائمًا على المواطنين بدلاً من المحلات في انتشار أعماله ومبيعاته لأنه يرى هذا الربح أكثر من البيع للمحلات بنظام الجملة، والتي تقوم في أعقاب ذلك لبيعها للمستهلك بسعر أعلي، حيث تستفيد هي ولا يستفيد منها "هذا ربح أكبر".

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور عمر طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتمع بمجموعة من رواد الأعمال ومؤسسي شركات رواد الأعمال للتكنولوجيا الناشئة ضمن فعاليات "يوم الشركات الناشئة.. تواصل مستمر"، قبل أيام قليلة بمركز الإبداع الرقمي المصري سلطان حسين كامل، في إطار الأنشطة التي ينظمها المركز الإبداعي الرقمي المصري لمناقشة وتعزيز العديد من الموضوعات المتعلقة بنمو شركات التكنولوجيا الناشئة، والتغلب على العقبات التي تواجه رواد الأعمال.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;