سقوط 3 عاطلين بأقراص مخدرة بالبحر الأحمر

سقوط 3 عاطلين بأقراص مخدرة بالبحر الأحمر

تمكن ضباط مباحث قسم رأس غارب و ثان الغردقة من إلقاء القبض على 3 عاطلين عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش و البانجو و أخرى من الأقراص المخدرة بقصد التعاطى ، تحررت المحاضر اللازمة و أخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

 

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من العميد عصام العزب مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد تمكن الرائد إسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط المدعو " حسام . م . ح " 23 سنة عاطل و مقيم الغردقة.

 

عثر بحوزته على عدد 5 أقراص من مخدر التامول ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2815 جنح قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة العامة.

 

كما تمكن الرائد محمود إمام رئيس مباحث قسم رأس غارب من إلقاء القبض على المدعو " أحمد .أ " 32 سنة عاطل و مقيم القاهرة، عثر بحوزته على قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش تزن 15 جرام، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي ، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 588 أدارى قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة.

 

كما تم ضبط المدعو " حاتم . أ . إ " 21 سنة عاطل و مقيم الشرقية، عثر بحوزته على عدد 2 لفافة من مخدر البانجو تزن 30 جرام، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي ، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 589 أدارى قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة العامة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;