إزالة 10 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بالمنيا

إزالة 10 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بالمنيا

 

تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركز ومدينة مغاغة و أبوقرقاص بالمنيا، من إزالة 10 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 2 قيراط و 6 سهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها الوحدات المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي للحفاظ علي رقعة الأرض الزراعية .

ففي مركز ومدينة مغاغة، تم إزالة 4 حالات تعدي علي الأرض الزراعية، منها 3 حالات تعدي بجزيرة شارونة ( إصلاح زراعي ) بمساحة 1 قيراط و 12 سهم، وحالة تعدي بقرية أبا البلد بمساحة 18 سهم، فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص، من إزالة عدد 6 حالات تعدي علي أراضي طرح النيل وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية.

من جانب اخر، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بطرح وبيع عدد طن و51 كيلو من اللحوم والدواجن المجمدة، و312 كيلو من المواد الغذائية( عدس-فول- سكر- أرز- جبنه)، من خلال منافذ الوحدة المحلية، وذلك بأسعار مخفضة بهدف التخفيف عن كاهل المواطن في ظل ارتفاع الأسعار.

وخلال متابعة الحالة اليومية للنظافة على مستوى الأحياء الرئيسية بمدينة مغاغة والقرى التابعة تم رفع عدد 850 متر مكعب من القمامة والمخلفات الصلبة وذلك في إطار عودة النظافة للطريق العام والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;