الأمين عام الصندوق الاجتماعي تلتقي محافظ الوادي الجديد لبحث آفاق التعاون المستقبلية

الأمين عام الصندوق الاجتماعي تلتقي محافظ الوادي الجديد لبحث آفاق التعاون المستقبلية


 استقبلت الأستاذة/ نيفين جامع الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية السيد اللواء/ محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لمناقشة سبل التعاون لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة من خلال دعم وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر .


 و تم خلال اللقاء عرض تطور ونتائج المشروعات التي قام الصندوق الاجتماعى بتمويلها خلال الفترة السابقة بالمحافظة ومن أهمهم شركة أرض الخير وهى إحدى مؤسسات مصر الخير حيث تم إقامة مزارع نموذجية لتطوير وتحسين الثروة الحيوانية في مصر وإعادة هيكلتها من خلال إتاحة فرص حقيقية لصغار المزارعين وشباب الخريجين لإقامة مشروعات صغيرة ناجحة في هذا المجال، هذا بالإضافة إلي تقليل الفجوة الاستيرادية من اللحوم الحمراء واتاحتها للمواطنين بأسعار مناسبة .


 وقد تطرق اللقاء الى مناقشة إمكانية دعم وتمويل صناعة التمور حيث تعتبر المصدر الرئيسى للمحافظة حيث أشار سيادة المحافظ الى وجود أكثر من 2 مليون نخلة بالمحافظة .


 وقد أكدت الأستاذة / نيفين جامع على إمكانية تمويل ودعم مثل تلك المشروعات الصغيرة و تقديم الدعم المالى الفني لتصدير المنتج الخاص بصناعة التمور في شكله النهائي مما يعود بالنفع على المحافظة و يؤدى الى إتاحة العديد من فرص العمل للشباب .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;