محافظ قنا يقود حملة مكبرة لازالة التعديات علي اراضي املاك الدولة بمنطقة قنا الجديدة

محافظ قنا يقود حملة مكبرة لازالة التعديات علي اراضي املاك الدولة بمنطقة قنا الجديدة

قاد  عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء صلاح حسان مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا حملة مكبرة لاستعادة أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالمباني والزراعة بمنطقة مدينة قنا الجديدة يأتي ذلك في إطار استكمال سلسلة حملات الإزالة التي بدأت الأسبوع الماضي بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف استعادة كافة أراضى وضع اليد المتعدى عليها من قبل المواطنين .

وأكد محافظ قنا انه الحملة قامت بإزالة 18 حالة تعدي بالزراعة علي مساحة 262 فدان من أراضي أملاك الدولة التابعة لمدينة قنا الجديدة حيث تم إزالة التعديات باستخدام عدد من اللوادر والمعدات الثقيلة وسط تامين كامل من قوات مديرية امن قنا والأمن المركزي .

واضاف الهجان ان أجهزة الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الجهات الأمنية والمعنية تقوم حاليا بعدة حملات إزالة مكبرة لاستعادة أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالمباني والزراعة وذلك للانتهاء من كافة التعديات بالمحافظة نهاية الشهر الجاري .

وأكد محافظ قنا علي استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة للحفاظ على المال العام وانه لا تهاون في ردع المعتدين علي الملكية العامة ، مشيرًا إلى وجود تنسيق دائم مع جميع الأجهزة الرقابية والقوات المسلحة والشرطة لإزالة كافة التعديات وفقاً للخطة الزمنية المحددة .

وشدد المحافظ على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها، واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها تمهيدا لاستغلالها بالشكل الأمثل الذي يساهم في دفع عجلة التنمية بالمحافظة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;