تعرف على تفاصيل هجوم فانز شيرين عبد الوهاب على رشا الجندي

تعرف على تفاصيل هجوم فانز شيرين عبد الوهاب على رشا الجندي

تعرضت مؤخرا الدكتورة رشا الجندي لحملة هجوم شرسة من مجموعة مجهولة اصحاب حسابات وهمية على موقع الفيس بوك، ويقولون انهم فانز للفنانة شيرين عبد الوهاب .. وذلك بعد أن قامت الدكتورة رشا بكتابة مقال يتناول تحليل شخصية الفنانة شرين عبد الوهاب من جانب علم النفس، بناء على طلب الجمهور وشعورهم بأنها أصبحت كفنانة مغرورة وليس كما كانت في بداية مشوارها الفني .. وذلك ضمن نطاق مقالاتها عن العديد من النجوم والبرامج والاحداث المتواجدة خلال شهر رمضان الجاري .

وقامت هذه المجموعة بالهجوم الشرس والغير مبرر علي الدكتورة رشا الجندي مستخدمين السباب والألفاظ الخادشة للحياء تعبيرا عن عدم رضائهم بهذا التحليل النفسي الذي قدمته الجندي في مقالها ، مما دفع العديد من قراء مقالات الدكتورة للدخول من أجل وقف هذه الحملة الشرسة التي لاتليق بأسم النجمة شرين عبد الوهاب التي لم ترد علي المقال سواء باﻹعجاب أو الرفض وإكتفت بتصدير الموقف لمعجبينها .

 وردت الدكتورة رشا الجندي علي هذه الحملة قائلة : ان ما فعله فانز الفنانة شيرين عبد الوهاب هو إساءة كبيرة لها.. ولا اعتقد تماماً انها لديها علم بما فعلوه والا كانت اعتذرت بالنيابة عن تجاوزاتهم لان التجاوزات تدل على عدم الحب لان من يحب إنسان او فنان يحب ان تكون صورة محبيه امام الناس معبرة عن هذا الفنان، سواء في ألفاظه او طريقة اعتراضه .. 
كما ان الحب الحقيقي والصحي  والراقي للاخر يعني انك تحبه كإنسان به عيوب ومميزات ولا تتوقع انه ملاك .
وبصفة عامة فعلم النفس يتوقع كل ردود الأفعال ولا يحاول ايقافها لانه يعتبره نوع من التنفيس الانفعالي والعلاج لهذه النوعيات من الانفس .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;