رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

نستله تحتفل بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية مع 300 أم مصرية

نستله تحتفل بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية مع 300 أم مصرية
2018-09-10 02:09:50

تعدّ "نستله" الشركة الرائدة في مجال الصحة والعافية الغذائية في العالم ، بهدف تعزيز جودة الحياة والمساهمة في مستقبل أكثر صحة. وبدافع من رعايتهم للأطفال وصحة الأم ، كان الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية مع مساهمة نستله متوقعاً بشكل كبير من قبل الأمهات في جميع أنحاء البلاد. بالتعاون مع أكثر المنتديات المصرية شعبية على الإنترنت للنساء في مصر ، فتكتك ، نظمت نستله يومًا للتوعية ل 300 أم من مختلف المحافظات في مصر والتي تزور المنتدى بشكل متكرر ، لإدخال مفهوم أهمية الأيام الـ1000 الأولى وتأثيرها على على المدى الطويل صحة الأجيال القادمة.
اشتملت الجلسة التعليمية على موضوعات شملت فترة الحمل حتى الطفل الثاني ، بقيادة طبيب الأطفال ، الدكتورة ياسمين جمال ، المحاضرة في جامعة عين شمس. وقد عُقدت الجلسة يوم الجمعة 31 أغسطس ، وركزت على أهمية 1000 يوم تبدأ بالحمل من الرضاعة الطبيعية إلى سن الطفولة المبكرة التي تحدد صحة ورفاهية الطفل.
تحت شعار "كلنا بجانبك" ، انطلقت الجلسة بتفاعل ترحيبي من الأمهات الحاضرات اللواتي يستفسرن عن قضايا صحة الأسرة لتحسين نمط حياتهن مع أطفالهن. شددت الدكتورة ياسمين جمال على أن الرضاعة الطبيعية أمر حاسم لحياة الطفل لأنه يحميها من الأمراض المناعية ويسهل نموها بطريقة صحية. وأضاف الدكتور جمال أن حليب الثدي هو أحد أغنى مصادر المواد الغذائية التي تساهم في تقوية مناعة الطفل ونموه جسديًا وذهنيًا ، كما أن الرضاعة الطبيعية تساهم في تقوية العلاقة بين الأم والطفل وإعداد الطفل للخارج. العالمية. وأشارت إلى الحاجة إلى رعاية النساء ، سواء كن حوامل أو مرضعات ، وصحتهن البدنية من خلال تناول وجبات غذائية لأن صحة الطفل تتأثر بشكل كبير من الأمهات.
وصرح مدير الأعمال التنفيذي لتغذية الرضع ، نستله شمال شرق أفريقيا ، وليد البحيى ، أهمية التعليم التغذوي في مصر قائلاً: "تتمثل رؤية نستله الغذائية في مساعدة الجيل القادم على عيش حياة أكثر صحة من خلال تقديم التغذية المتقدمة علمياً والمثبتة علمياً في 1000 يوم
يأتي ذلك من خلال المبادرات الناجحة المستمرة التي تركز على صحة أطفالنا الذين يشكلون العمود الفقري للمستقبل ، والذي يتماشى مع رؤية مصر 2030 ، ونحن نعمل على مزيد من التعاون مع وزارة الصحة وجميع المعنيين هيئات قادرة على دعم تنمية قطاع الصحة والتغذية في مصر ".
وضعت نستله برنامجًا مخصصًا لتعليم 500 ممرضة في عدد من المستشفيات المصرية التي يمكن أن تساعد الأمهات في توفير تغذية أفضل من خلال أنظمة الرضاعة الطبيعية التي تفيد الأم والطفل. وبالإضافة إلى ذلك ، يوفر موقع Start Healthy، Stay healthy http://starthealthy.nestle.com.eg للأم ، المعرفة والمعلومات والنصائح اللازمة لمساعدتها على إطعام طفلها بالطريقة الصحيحة الصحيحة.

أُضيفت في: 10 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 29 ذو الحجة 1439
منذ: 2 شهور, 5 أيام, 16 ساعات, 19 دقائق, 4 ثانية
156005c5baf40ff51a327f1c34f2975b.jpg
0
الرابط الدائم

التعليقات

83789

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز