شريفة شكري توضح خطوات ضمان ثبات المكياج الاحترافي

شريفة شكري توضح خطوات ضمان ثبات المكياج الاحترافي

تقدم خبيرة التجميل شريفة شكري بعض النصائح حول كيفية تثبيت المكياج لأطول فترة كالمحترفين، مشيرة إلى أن أهم ما يميز المكياج الاحترافي هو أنه يدوم دون أن يتلاشى أو يزول، لكن هذا لا يعني أنه عليك القيام بذلك في كل مرة تحتاجين فيها إلى مكياج دائم دون الحاجه إلى الذهاب لخبيرة التجميل.

وقالت شريفة إن الخطوة الأولى في وضع المكياج هي جعل البشرة نظيفة ونقية، والتي يجب تنظيفها كل يوم ، سواء كان "مقشر" أو منظف للوجه مناسب لنوع البشرة، يمكن للفتيات صنع منظف الوجه الخاص بهن بالليمون، مسحوق القهوة أو الترمس.

وتضيف أن أهم خطوة في الحفاظ على بشرتك ونضارتها هي الترطيب الجيد عن طريق اختيار المرطب المناسب لنوع بشرتك، ويتم ذلك مباشرة بعد تنظيف بشرتك لتصبح نظيفة وصحية.

وتوضح أن كريم الأساس الفاونديشن أو موحد لون البشرة من الخطوات المهمة، ويجب تطبيقها بالفرشاة المناسبة، مما يضمن تغطية كاملة للوجه والرقبة.

وأكدت شريفة شكري على شراء مثبت مكياج جيد، والابتعاد عن المنتجات المجهولة والأماكن غير الآمنة، بعد الانتهاء من خطوات ظلال العيون، والبلاشر، وأحمر الشفاه، قومي برش مثبت المكياج على وجهك وعينيك مغلقة، حتى تتمكني من استخدامه، واستمتعي بالمكياج الدائم طوال اليوم.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;