وفاء يحيي تكشف أحدث صيحات مكياج العروسة

وفاء يحيي تكشف أحدث صيحات مكياج العروسة

مع اختلاف الفصول تتغير صحيات وموضات المكياج باختلاف وتنوع الطقس، في فصل الصيف الذي يفصلنا عنه أيام، تغيرت موضة المكياج اختلاف جذري عن فصل الشتاء، فالاختلاف ليس في الألوان فقط ولكن أيضا في طريقة استخدام المكياج نفسه.

تقول خبيرة التجميل وفاء يحيي هذا العام ستكون العيون محور الاهتمام، وستستمر العيون الدخانية ذات اللون البني في الازدهار، وإذا كنتي ترغبي في تجربة شيء مختلف، يمكنك إضافة لمسسة من محدد العيون إلى عينيك، وهذا المظهر الأنثوي العصري البسيط مثالي للعروس في يوم زفافها.

واضافت خبيرة التجميل يمكنك الاعتماد على ظلال الباستيل بلمسة نهائية من الستان بقاعدة مختلفة ومميزة، هذا اللوك يجعل بشرتك ناعمة وخالية من أي عيوب.

وأضافت وفاء يحيي لا تتوقف صيحات أحمر الخدود عن الصعود إلى القمة، وسيكون أحمر الخدود هذا العام خيارا شائعا إلى جانب الشفاه اللامعة، مع تحديد شكل الحواجب بطريقة رقيقة وبسيطة.

وأوضحت سيكون أبرز ما يميز هذا العام البريق الكلاسيكي، من خلال الاعتماد على ظلال العيون الملونة واللامعة مع البطانة المجنحة العكسية، ولأن المكياج يدور حول المتعة، يمكنك إبقائه لامعا فقط على عينيك أو على شفتيك.

الكلمات المفتاحية وفاء صيحات

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;