امانة حزب مستقبل وطن بمرسي علم ينظم شوادر لبيع اللحوم والخضروات بأسعار رخيصة

امانة حزب مستقبل وطن بمرسي علم ينظم شوادر لبيع اللحوم والخضروات بأسعار رخيصة

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وتحت إشراف الأستاذ عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة.

نظمت أمانة الحزب بمحافظة البحر الاحمر في مدينة مرسي علم شوادر لبيع اللحوم والخضروات الطازجة باسعار مخفضة وذلك ضمن توجهات الحزب في محاربة جشع التجار

قال رمضان الميثاق أمين الحزب بالمدينة بأن الفعالية تأتى من باب المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن المواطن البسيط وتماشيًا مع مبادرة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى (حياة كريمة لشعب عظيم) وأن حزب مستقبل وطن يقف دائما فى كافة الأزمات التى يمر بها المواطن وأننا متواجدون فى الشارع وعلى أرض الواقع.

وقال طارق القرباوي أمين التنظيم بالمدينة، إن هذه المبادرة تستهدف توفير اللحوم البلدى بسعر أقل من المعروض للتأثير على التجار بتخفيض الأسعار، مؤكدا دعمه المستمر لمثل هذه المبادرات التي ترفع المعاناة عن المواطن.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة

الكلمات المفتاحية أشرف رشاد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;