شباب إتحاد عمال البحر الأحمر تشارك فى توزيع ٢٠٠٠ كرتونة مواد غذائية

  • عرض 4 صورة

بتوجيهات من اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر،

شارك إتحاد شباب العمال بالبحر الأحمر منذ بداية الازمة بتوزيع ١٠ آلاف طن من اللحوم و١٣٥٠ كرتونة مواد غذائية.

ومن جانبه شارك اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة إتحاد عمال البحرالأحمر والإتحاد العام لشباب عمال البحرالأحمر وسكرتارية شباب العمال بالبحرالأحمر في إنطلاق توزيع ٢٠٠٠ كرتونة مواد غذائية( عشرات الأطنان ) لرعاية أسر العمالة غير المنتظمة بمحافظات البحرالاحمر التي تم انطلاقه من مدينة الغردقة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

قال خالد الجهيني رئيس الإتحاد العام لشباب العمال بالبحرالاحمر

والأمين العام لسكرتارية شباب العمال بالبحر الأحمر : نأكد إننا جميعا نعمل كمعاون لأجهزة الدولة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، في توصيل المواد الغذائية لأسر العمالة غير المنتظمة وذلك تنسيقا مع جمعية الأيتام بالغردقة ومنظمات المجتمع المدني لتوحيد الجهود.

وتقدم بالشكر لكافة الجهود المبذولة لمواجهة أزمة كورونا وعبور هذه الظروف الاستثنائية ودعم ما تقوم به الحكومة لتخفيف الآثار الناجمة عن انتشار الفيروس .

وشكرا للواء عمرو حنفي محافظ البحرالاحمر والعميد تامر فرحات مدير الإدارة المركزية لمحافظة البحرالاحمر مدير مكتب المحافظ علي الدور الذى يقوموا به خلال هذه الفترة من عمر الوطن لدعم الجهود الذي يقوم به إتحاد عمال البحرالأحمر وسكرتارية شباب العمال بالبحرالأحمر و كافة المؤسسات والمجتمع المدنى والجمعيات الأهلية في توفير حياة كريمة للمواطنين خاصة فى ظل التعاون لمواجهة آثار تداعيات فيروس كورونا على كافة فئات المجتمع بالبحرالاحمر

حفظ الله مصر، وتحيا مصر

الكلمات المفتاحية شباب إتحاد البحر الأحمر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;