زيمان محمود: هذه أهم النصائح للمرأة لتولي المناصب القيادية

زيمان محمود: هذه أهم النصائح للمرأة لتولي المناصب القيادية

أكدت خبيرة الإقتصاد العراقية ژيمان محمود أن المرأة تسعي دائما الي التقدم في حياتها العملية وإنجاز الأمور بتطور كبير لتعتلي أفضل المناصب القيادية والإدارية في عملها فهناك خطوات عديدة يجب أتباعها و تجيب عنها خبيرة الاقتصاد ژيمان محمود في الخطوات التالية لتولي القيادة :-

حددي مناطق قوتك لنفسك أولا ولابد أن تتبعين أسلوبا مميزا مع الآخرين يدفعك للتحرك إلي الأمام والمضي قدما لتحسين أداء العمل بشكل يلاحظه باقي فريق العمل.

العمل علي إسعاد فريق العمل بإستمرار وتلبية رغباتهم حتي يرغبون هم في تولي المنصب بمنتهي السهولة وتتجنبي النقاشات الحادة أو الدخول في الجدال .

التعاون مع فريق العمل ودائما تستخدم كلمات وتعبيرات دقيقة ورقيقة في الأسلوب حتي يحبها الجميع ولا يوجد خلاف عند توليها أي منصب قيادي .

الثقة بالنفس وتعزيز قدراتها التنافسية مع الآخرين واظهارها للجميع أنها قادرة الي تولي الامور ومعالجة المشكلات وأن تظهر بمظهر جيد باستمرار ويكون لديها حسن التصرف دائما .

اللباقة في الحديث وعدم التوتر والابتعاد عن الامور السلبية وعدم الثرثرة في أمور فارغة وأن تعتني فقط بكل ما يخص تنظيم العمل والعمل علي تطويره هذا العنصر لابد أن يتوافر في تولي المرأة القيادة بسهولة.

يذكر أنها نالت شهرة واسعة علي السوشيال ميديا من خلال صفحتها zhiman_mahmood علي التواصل الإجتماعي وتفاعل مع الملايين من الجمهور العربي.

الكلمات المفتاحية زيمان محمود

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;