بعد نجاحه في «الحي الشعبي».. ربيع أسعد يشارك في مسلسل «ساعة فرح»

بعد نجاحه في «الحي الشعبي».. ربيع أسعد يشارك في مسلسل «ساعة فرح»

يشارك الفنان ربيع أسعد في المسلسل السوري "ساعة فرح"، للمخرج رامي البدوي الذي بدأ تصوير مشاهده خلال الفترة الماضية استعداداً لعرضه مطلع يناير القادم.

وقال ربيع في تصريح صحفي، إن المسلسل من بطولة وجوه شابة جديدة، وتم تصوير أغلب مشاهده، وهو من إنتاج مشترك ألماني سوري، ويتناول قضية ضياع طفل من أسرته في زمن الحروب والمشاكل الطائفية، وعندما يصل لمرحلة الشباب يبدء في البحث عن عائلته، وتدور الأحداث في عدة دول عربية منها الأردن ولبنان، وألمانيا.

وأوضح أن المسلسل تم تصويره بالنظام الأوروبي، حيث تم الاستعانة بعدد من المتخصصين بالمؤثرات الصوتية والبصرية والذين درسوا بالخارج، مشيرًا إلي أنه من المتوقع أن يتم عرض المسلسل للجمهور في الوطن العربي وبالخارج مطلع يناير القادم.

يذكر أن ربيع أسعد شارك في مسلسل «الحي الشعبي» الذي كتبته الممثلة فيفيان أنطونيوس وأخرجه جورج روكز، وتم تصوير مشاهده في أحد أحياء بيروت، ويتناول قصص إجتماعية تحدث في حي شعبي، ويتألف المسلسل من جزءين وكل جزء من 30 حلقة.

وتدور أحداثه حول المافيا التي تقف وراء تسوّل الأطفال، بهدف تقديم رسالة للاهتمام بهم ورعايتهم، وتعرّض العمل إلى قصص بعض أطفال الشوارع، حيث يقوم هؤلاء الأولاد بالتسوّل في الطرقات والسرقة دون معرفة أنهم جزء من مافيا متخصّصة في استغلالهم
فيقوم المعلم (قام بالدور الفنان خالد السيد) بتعذيب الأطفال، واغتصاب فتاة منهم، ويجبر شقيقته على العمل كبائعة هوى لتتعرّض هذه الأخيرة لمشكلات نفسية كبيرة.

تجسد ماريتا الحلاني في «الحي الشعبي» شخصية سيرينا التي تتحمل مسؤولية عائلتها وتعيش في حي شعبي يضم عائلات من الطبقة الفقيرة، وكل عائلة لديها مشاكلها وخوفها وتطلعانها نحو المستقبل، تبدأ أحداث المسلسل بعد تعرّض سيرينا لحدث معين يغيّر لها حياتها كليًا.

مسلسل«الحيّ الشعبي» بطولة ماريتا الحلاني ومحمد قيس، جيهان خماس، ربيع أسعد، فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، طارق سويد، أسعد رشدان، أنور نور، جو صادر وغيرهم. كتابة فيفيان انطونيوس، إخراج جورج روكز.

الكلمات المفتاحية ربيع أسعد يشارك

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;