حمد خليفه يجسد شخصية رجل أعمال في «الحب بتفاصيله» لـ مَلَك قورة

حمد خليفه يجسد شخصية رجل أعمال في «الحب بتفاصيله» لـ مَلَك قورة

يشارك الفنان حمد خليفة الجرمن حاليا في فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة محمد نور، ملك قورة، علاء مرسي، أحمد بجه، مصطفى أبو سريع، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج محمد حمدي، وتأليف كريم الحسيني ومحمد السباعي.

وصرح حمد خليفة عن تفاصيل شخصيته في فيلم "الحب بتفاصيله" في بيان حصري خلال حفل بمهرجان القاهرة السينمائي الرابع والأربعين ، مشيراً إلى أنه يجسد شخصية رجل أعمال يقيم في دولة البحرين، ولديه أخت متزوجة من الفنان محمد نور.

وقال حمد خليفة إنه يشارك أيضًا في فيلم "إسود غامق"، قائلاً إنه تحمس للعمل بمجرد الاطلاع على سيناريو الفيلم ، لأن قصته مثيرة، لأنها تتحدث عن جريمة قتل.

فيلم "إسود غامق"، من بطولة عمرو عبد العزيز ، وغرام سعد ، وطاهر بدر ، وشريهان منير ، وحمد خليفة الجرمن ، وآخرين من النجوم الشباب، انتظار دور البطولة ، إخراج وائل عبد القادر ، ومحمد شفيق مدير التصوير ، وبيشوي مجدي المشرف العام.

وفي سياق آخر، انتهى حمد خليفة من تصوير دوره فى الموسم الأول من مسلسل "وسط البلد" الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال عبد الناصر، وفيدرا سميرة عبد العزيز، وناصر سيف وسماح السعيد، وعصام السقا، وسمر علام، وسلمى غريب، حمد خليفة الجرمن، والعديد من الفنانين الشباب الآخرين ، ومن إخراج أحمد شفيق.

والجدير بالذكر أن حمد خليفة الجرمن، شارك مؤخراً في مسلسل "اللى مالوش كبير"، وهو بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الأتربي، عايدة رياض، أحمد الرافعي، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواي، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

الكلمات المفتاحية حمد خليفة يجسد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;