”فينجر” عن لافتات جمهور أرسنال: أنا أشاهد الملعب وليس المدرجات

”فينجر” عن لافتات جمهور أرسنال: أنا أشاهد الملعب وليس المدرجات

تعرض، اليوم السبت، فريق أرسنال لخسارة قاسية من ويست بروميتش بثلاثية في إطار الأسبوع الـ 29 من الدوري الإنجليزي، ويعاني المدفعجية الآن بقيادة المخضرم "أرسين فينجر" من احتجاجت كبيرة من جماهير الفريق التي تطالب برحيل المدرب.

 

و عبّر "فينجر" عن غضبه من نتيجة المباراة قائلًا: "أعتقد أننا اليوم شاهدنا مباراة نموذجية من مباريات البريميرليغ التي يستحوذ فيها فريق بينما يعتمد الآخر على الدفاع والكرات الثابتة، تنفيذ ويست بروميتش للكرات الثابتة رائع جدًا، بشكل عام علينا أن نقول إنهم يستطيعون التسجيل بهذه الطريقة ضد أي خصم".

 

وشدد "فينجر" على تحمله مسؤلية الخسارة المُخيبة للآمال، وتابع: "بشكل عام الآن لدينا مهمة صعبة للعودة وعلينا الاستشفاء والاستعداد جيدًا لنهاية الموسم، علينا التركيز على ما لسنا أقوياء فيه".

 

وتحدث "فينجر" عن مستقبله مع المدفعجية مؤكدًا إن قراره لن يخبر إداراة أرسنال به حتى الآن قائلًا؛ "أنا أعلم قراري وسأخبركم به قريبًا".

 

وعقّب "أرسين" على إصابة "سانشيز" مُشيرًا إلى إن اللاعب كان لا يجب عليه الاستمرار في اللعب بعد الشوط الأول لكنه أصر وفي النهاية تم استبداله، وعن لافتات الجمهور؛ قال "فينجر": "أنا أشاهد الملعب وليس المدرجات، وإعلان قراري لن يكون خلال العطلة الدولية".

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;