فاسانت ناراسيمهان يتولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة نوفارتيس

فاسانت ناراسيمهان يتولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة نوفارتيس

قال رئيس مجلس إدارة شركة "نوفارتيس" نوفارتيس ( نوفن ) إن الرئيس التنفيذي جوزيف جيمينيز سيتقاعد في عام 2018، حيث يتولى الرئيس التنفيذي للمخدرات فاسانت ناراسيمهان منصب الرئيس التنفيذي اعتبارا من فبراير.

وتخلى جيمينيز (58 عاما) عن منصبه بعد عقد من الزمن في نوفارتيس بعد أن نجح في الحصول على موافقة الولايات المتحدة على العلاج الجيني الجديد لسرطان الدم الأسبوع الماضي، ولكن قبل أن تعود نوفارتيس إلى نمو المبيعات، والتي تتوقع الشركة استئنافها في 2018.

وقال خيمينيز، وهو خريج جامعة ستانفورد: "بعد 10 سنوات رائعة في سويسرا، عائلتي على استعداد للعودة إلى وادي السيليكون والولايات المتحدة".

وقد قام ناراسيمهان، وهو موظف في شركة نوفارتيس منذ عام 2005، بزيادة حضوره العام في نوفارتيس منذ أن أصبح رئيسا عالميا لتطوير المخدرات وكبير المسؤولين الطبيين في عام 2016.

41 فقط، هو من بين جيل جديد من القادة الشباب في نوفارتيس التي تشمل رئيس الباحث جاي برادنر في معاهد نوفارتيس للبحوث الطبية الحيوية الذين سعت إلى تحسين العملية التي تتحرك المخدرات من البحث إلى أن تصبح في الواقع منتج تجاري.

وقد تم انتقاد نوفارتيس بسبب فقدان الموجة الأولى من الأدوية الوعائية للسرطان المناعي والمليارات في المبيعات.

وقال رئيس مجلس الإدارة يورغ راينهارت "إن فاس راسخ بشكل عميق في العلوم الطبية ولديها خبرة كبيرة في إدارة الروابط بين وحدات البحث والتطوير والوحدات التجارية ولديها فطنة قوية في مجال الأعمال مع سجل حافل من الإنجازات البارزة".

في الأسبوع الماضي، فاز نوفارتيس الولايات المتحدة الأمريكية إدارة الغذاء والدواء الموافقة على $ 475،000 لكل مريض كيمريا للأطفال والمرضى الشباب مع الخلايا البائية سرطان الدم الليمفاوي الحاد B، أول ما يسمى العلاج كار-T للفوز نعمة منظم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;