رسمياً .. كين يتخطي ميسي ويتوج بهداف العالم لعام 2017

رسمياً .. كين يتخطي ميسي ويتوج بهداف العالم لعام 2017

إستطاع مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي ( هاري كين ) من تخطي رقم نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي , وذلك بعد الهدفين اللذان سجلهما قبل قليل في مباراة الفريق أمام ساوثهامتون , في إطار الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي .
حيث انهى هاري كين الشوط الأول من المباراة بتسجيله هدفين , ليتخطي بذلك رقم نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي سجل 54 هدفاً في عام 2017 مع النادي والمنتخب , حيث أصبح هاري كين الآن هو هداف العالم رسمياً لعام 2017 .
وكان كين يمتلك 53 هدفاً قبل مواجهة ساوثهامتون , ليسجل هدفين في الشوط الأول قليل قليل ويرفع رصيده الى 55 هدفاً في 2017 مع النادي والمنتخب ليصبح هداف العالم لعام 2017 , كما أنه لديه فرصة لزيادة الغلة في الشوط الثاني.
وحقق كين رقماً قياسياً في البريميرليج , حيث أصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً في تاريخ البريميرليج خلال عام واحد , فقد سجل 38 هدفاً في 36 مباراة في عام 2017 متفوقاً على الأسطورة آلان شيرر الذي سجل 36 هدفاً في عام 1995 .
الجدير بالذكر أن هاري كين تمكن بعد الهدفين الذان سجلهما قبل قليل أن يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً متفوقاً على نجم فريق ليفربول محمد صلاح صاحب الـ15 هدفاً والذي لديه مباراة في نفس الجولة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;