غوارديولا : لا أعتقد أننا فزنا في الدوري الممتاز

غوارديولا : لا أعتقد أننا فزنا في الدوري الممتاز

يقود مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي 15 نقطة بعيدا عن الفريق الثاني. سجل فريق بيب غوارديولا أكبر عدد من الأهداف وفاز 18 مرة على التوالي، وهو إنجاز استثنائي في تاريخ المسابقة.
لكن مدرب كاتالان أوضح في مؤتمر ما قبل المؤتمر ضد كريستال بالاس أنه ينأى بنفسه عن النشوة المحيطة بالنادي قائلا: "لا أعتقد أننا فزنا في الدوري، ولا نزال في ديسمبر / كانون الأول، ولم أفعل ذلك أبدا في برشلونة أو بايرن ميونيخ، وأنا لن أفعل ذلك الآن. "
ستستضيف حديقة سيلهورست، ملعب قصر كريتال، مباراة يوم الأحد بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سوف يحارب قصر كريستال هودجسون كريستال باليس للهروب من منطقة الهبوط، ولكن في الجولات القليلة الماضية جعلوا من الواضح مدى صعوبة الفوز في استادهم.
وقال غوارديولا عن خصمه التالي: "شاهدت مباراة كريستال بالاس ضد ارسنال، وكان رد فعلهم في الشوط الثاني مذهلا، ولديهم هذه الموهبة، وهم لا يحتاجون للعب على مستوى عال جدا لخلق مشاكل". واصرت على ان الهزيمة الاولى فى دوري مانشستر سيتي ستأتي ايضا "ان ما قمنا به حتى الان غير واقعى".
في بداية سوق نقل الشتاء، والمدرب الإسباني تقدر أيضا التوقيع الأكثر شهرة في الأيام الأخيرة التي تنطوي على لاعب الذي مدينة كان يتبع. فيرجيل فان ديجك الذي انضم مؤخرا إلى ليفربول مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.
أبرز غوارديولا مستوى المدافع المركزي الأكثر تكلفة في التاريخ، "وقعت ليفربول لاعب استثنائي، فان ديجك مدافع عظيم، وسوف نرى في المستقبل إذا كان توقيع جيد، وعندما وصل الحجارة الجميع قال أيضا انه كان غالي جدا. "
وكان المدافع الهولندي أحد الأسماء المدرجة في قائمة مانشستر سيتي للتوقيع في كانون الثاني / يناير. على الرغم من عدم الحصول عليه، بيب لا تتجاهل أنهم يذهبون إلى السوق لتعزيز محور دفاعهم.
وقال بيب: "أنا لا أعرف ماذا سيحدث، ربما في الموضع المركزي، بسبب الوضع لدينا مع فنسنت كومباني، جرح المدافع سيتي، يجب أن نقدم شخص ما، ولكن إذا كان لدي لقضاء بقية الموسم مع اللاعبين لدي، وسأكون سعيدا ".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;