خسارة ستوك تهدد عرش هيوز

خسارة ستوك تهدد عرش هيوز

يتوقع مدير ستوك سيتي مارك هيوز أخبارا سيئة من مجلس ستوك سيتي بعد خسارة الفريق 0-1 في بيته لنيوكاسل يوم الاثنين. ويتعرض هيوز لضغوط من اقالة، حيث عانى النادي من خسائره ال 12 هذا الموسم.
وخسر هيوز ست نقاط خلال ثلاثة ايام، حيث خسر النادي 5-0 امام تشيلسي يوم السبت قبل ان يخسر مرة اخرى يوم الاثنين الى نيوكاسل. ولعب هيوز المباراة ضد تشيلسي مع الاحتياطيات، حيث قرر التضحية بالنقاط الثلاث ضد تشيلسي لضمان النقاط ضد نيوكاسل، ولكن هدف متأخر من أيوز بيريز اضطرب خططه. وقد وجد مشجعو ستوك سيتي نجاحا تحت قيادة هيوز.
تم تعيين هيوز مدير النادي في عام 2013 وقاد الفريق لإنهاء الدوري في المركز التاسع لمدة ثلاثة مواسم متتالية، ولكن الفريق بدأ يعاني منذ الموسم الماضي، عندما تجنبوا الهبوط في الأسابيع القليلة الماضية لإنهاء في المركز الثالث عشر. وقد احتلت ستوك سيتي 20 نقطة فقط هذا الموسم وهي نقطتين فقط من الهبوط.
سيختار مجلس مدينة ستوك نهاية عهد هيوز مع النادي وبدء حقبة جديدة مع مدرب آخر. انهم يأملون في العثور على النجاح بعد اقالة مديرهم، مثل كريستال بالاس وايفرتون، الذين عانوا في بداية الموسم ولكن تحسين نتائجهم بعد اقالة مديريهم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;