اندرسون يوصف بتهمة ”سخيفة” انه شارك في العبث بالكرة

اندرسون يوصف بتهمة ”سخيفة” انه شارك في العبث بالكرة

ووصف جيمس اندرسون الرامي انكلترا بتهمة "سخيفة" انه شارك في العبث بالكرة خلال اختبار الرماد الرابع ضد استراليا في ملبورن الاسبوع الماضي. ويبدو ان الشاب الذي يبلغ من العمر 35 عاما يظهر على شاشة التلفزيون في محاولة لكسر الكرة مع الصورة المصغرة له في اليوم الرابع يوم الجمعة والمعلقين المحليين استولوا على لقطات كما المباراة تراجعت إلى التعادل. إلا أن المدرب الإنجليزي تريفور بايليس وصف الاتهامات ب "بومي باشينغ" بينما سخر أندرسون من الاقتراحات. "تصاعدت بسرعة كبيرة، أليس كذلك؟" وقال اندرسون فى تصريحات نشرتها صحيفة // تليجراف // البريطانية. "سخيفة، ولكن ما وصلنا إلى توقع. "(كنت) الحصول على الأوساخ قبالة الكرة، وأنها سقي مربع حتى فوتهولز على الويكيت القديم كان الطين. واضاف "ذهبنا الى الحكام للتأكد من انهم سعداء به". ورفضت تعليقات اندرسون تصريحات بايليس التى قالت ان الحكام ابلغوه يوم السبت بان الاتهامات هى "ضرب".
وقد حذر الحكام من خلال الحكام خلال المباراة حول رمي الكرة الجديدة عمدا إلى الأرض لكسر ذلك في محاولة يائسة لممارسة بعض المساعدة من الملعب الذي لم يقدم سوى القليل من المساعدة. وكانت استراليا قد استعادت بالفعل الرماد قبل مباراة ملبورن بعد ان احرزت 3-صفر في سلسلة المباريات الخمس بعد فوزها بفارق و 41 دورة في بيرث. في ملبورن، ومع ذلك، هيمنت انكلترا على الكثير من المباراة، بقيادة ألستير كوك 244 الذي لا يهزم، وأحبطت بسبب المطر الذي غسل الكثير من اللعب في اليوم الرابع.
وقال اندرسون، الذى لا شك فيه فى جولة اشيز الاخيرة التى قام بها فى استراليا، ان جانبه يتطلع الى محاولة الفوز بفوز انقاذ الوجه فى الاختبار الخامس فى سيدنى الذى يبدأ يوم الخميس.
وقال اندرسون "لقد لعبنا جيدا في بعض الاحيان في جميع الاختبارات الأربعة". "سيكون من الرائع أن نستطيع أن نتحمل ذلك وأن يكون لدينا دفعة أخيرة في سيدني ومحاولة الفوز. "هذا يعني الكثير للكثيرين وكل الدعم الإنجليزي الذي قمنا به أكثر من هنا، إنهم يرونهم بدون توقف، وهذا يعني الكثير لنا هذا النوع من الدعم".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;