ستوك يعود الى الدوري مع مانشستر يونايتد

ستوك يعود الى الدوري مع مانشستر يونايتد

يجب على لاعبي ستوك سيتي أن يلقوا اللوم على بداية النادي الضعيفة لحملة الدوري الممتاز، ويجب أن يقاتلوا معا لمساعدة الفريق على تسلق الطاولة، كما قال لاعب الوسط تشارلي آدم.
ويخشى ستوك ان يسقط في منطقة الهبوط بعد ان هزمت نيوكاسل يونايتد الهزيمة التي هزها نيوكاسل يونايتد يوم الاثنين على نقطتين امام منتخب ويست هام يونايتد في المركز الثامن عشر بعد ان لعبت مباراتين.
وقد ركز موقف الخزافين الخطير الضغط على المدير مارك هيوز، مع بعض المشجعين يدعو إلى أن يتم اقالته. ومع ذلك، يعتقد آدم أنه من اللاعبين الذين يجب أن يتحملوا مسؤولية سجل الفريق من خمس هزائم في آخر سبعة مباريات الدوري.
وقال آدم لموقع النادي (www.stokecityfc.com) "نحن الآن في هذا المزيج". واضاف "اننا نشهد قتالا من اجل البقاء، ونحن بحاجة الى ايجاد بعض الصفات لنخرجنا من هذه الفوضى. نحن بحاجة إلى الوقوف والعد، لأننا كمجموعة من اللاعبين، نحن الذين وضعوا أنفسنا في الوضع الذي نحن فيه".
وقال سكوت ان ستوك يجب ان يعطي الاولوية للبطولة على مباريات كأس الاتحاد الانجليزي، لكنه حث الفريق على الحصول على دفعة معنوية في أمس الحاجة إليها بفوزه على كوفنتري سيتي في مسابقة الكأس. وقال آدم: "يجب أن تحظى صيغة الدوري بالأولوية، ولكن عندما تكون في هذه الحالة، عليك أن تفوز بالألعاب، وعلينا أن ننظر إلى أنفسنا ونحقق الفوز في المباراة المقبلة".
يجب على اللاعبين الاستمرار، ومواصلة المعركة ... كفريق واحد، ونحن بحاجة لالتقاط النقاط في أقرب وقت ممكن، وتأتي نهاية الموسم، ونأمل أن يكون كافيا. "كوفنتري سيتي يوم السبت لن يكون اختبارا سهلا، وهم يسيرون في الدوري الثاني (الدرجة الرابعة)، لذلك ستكون لعبة صعبة". وستعود ستوك الى عمل الدوري مع رحلة الى مانشستر يونايتد يوم 15 يناير

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;