زيدان : سوف نقاتل حتى النهاية ولا اريد ان يغادر الريال اي لاعب

زيدان : سوف نقاتل حتى النهاية ولا اريد ان يغادر الريال اي لاعب
ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق نومانسيا في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا على ملعب " لوس باخاريتوس ".
حيث استهل حديثه " الفريق متحمس جداً , لا يزال لدينا 3 ألقاب للمنافسة عليها هذا الموسم , وسنعطي أقصى ما لدينا ، لدينا الحافز و الثقة ، صحيح أن خسارة الكلاسيكو كانت مؤلمة لكننا لن نستسلم سوف نقاتل على كل شيء ".
وأضاف المدرب " حتى نهاية الشهر الحالي كل شيء ممكن , لكن أنا من صنعت هذه المجموعة من اللاعبين و أنا أتحمل مسؤولية قراراتي، ما زلنا ننافس في كل المسابقات و حتى شهر يونيو سنرى ما الذي سيحدث " .
وعن رأيه في نومانسيا قال" فريق جيد ، نحن دائماً ما نحترم خصومنا في الملعب ، و نعلم أيضاً أهمية العودة بنتيجة جيدة من خارج ملعبنا ، غداً سوف نذهب من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على شباكنا نظيفة " .
وأختتم حديثه" حالياً كل تفكيري هو في الاشهر المتبقية من هذا الموسم ، أريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة و لا أفكر في المستقبل " .
وحول التقارير الصحفية التى تؤكد أن الفريق على أعتاب التعاقد مع كيبا أريزابالاغا قادماً من بيلباو قال" كيبا ليس حارساً لريال مدريد ، في الوقت الراهن كل تركيزي حالياً على حُرّاس ريال مدريد المودجدين معنا ".
وأضاف المدرب "يمكنني الحديث مع الرئيس حول التوقيعات كما يمكننا الحديث عن كل شيء ، حالياً لا أفكر في التعاقد مع لاعبين لكن قبل 31 يناير يمكن أن يحدث كل شيء ، ولكن ما أريده عدم خروج أي لاعب في يناير " .
وعن فينيسيوس جونيور قال "هو مستقبل الفريق ، حالياً هو يلعب في فلامينجو ، نحن نتابعه، وسنرى .." ، واخيرا اجاب عن سؤال ماذا سوف يطلب في عيد الملوك (عيد سنوي في إسبانيا ) ؟
فقال" سوف أطلب منهم الصحة للجميع ، لن أطلب حارس أو مهاجم أنا سعيد بلاعبي فريقي و سوف أقاتل بهم حتى نهاية الموسم"

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;