ً "وحيد " ينجح في ضم مصر لمبادرة " رمضان أمان " للحد من حوادث الطرق

ً "وحيد " ينجح في ضم مصر لمبادرة " رمضان أمان " للحد من حوادث الطرق

نجح المهندس "محمود وحيد" رئيس مجلس إدارة مؤسسة " معانا" لإنقاذ المشردين والفائز بجائزة صانع الأمل لعام 2018 في ضم مصر إلى حملة "رمضان أمان" التي تُطلِقها جمعية الإحسان الخيرية في عجمان سنوياً مع بداية شهر الصيام .
كما سيشارك في تنظيم الحملة من مصر أيضا فريق "أهل الخير" الذي سيتولى تنفيذ المبادرة بالمشاركة مع فريق " معانا " لإنقاذ إنسان .
وحول حملة "رمضان أمان" التي تُطلِقها الجمعية سنوياً مع بداية شهر الصيام، قال الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية بأنها توسّعت في دورتها الثامنة حتى تشمل ثماني دول، بعد إضافة جمهورية مصر العربية إلى الدول السابقة، وهي الإمارات والسعودية والكويت، والبحرين وعُمان والأردن والبوسنة. 
ومن جانبه أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان – التي خرجت المبادرة منها على أهمية دعم العمل الخيري من قبل جميع فئات المجتمع والمؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال الأعمال والتجار ومساهماتهم في مساندة الحملات الرمضانية والخيرية والإنسانية .
وأشاد سموه بحملة "رمضان أمان" جاء ذلك خلال أستقبال صاحب السمو حاكم عجمان في مجلسه بديوان الحاكم وفد من الدول المشاركه برئاسة الشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس مجلس إدارة الجمعية والشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية وممثلي الوفود المشاركة في حملة "رمضان أمان"
ويشارك المتطوعون في توزيع وجبات الإفطار للمارة في شوارع الدول المشاركة في حملة " رمضان أمان"، والتي تهدف إلى التقليل من الحوادث المرورية في شهر رمضان .
وقال "محمود وحيد" أن المبادرة تهدف توزيع وجبات رمزية لكسر الصيام فقط وسيتواجد المتطوعون بجوار ضباط وجنود المرور في الإشارات 
ويوجد بها إرشادات مرورية لسائقي السيارات العابرة .
ومن المنتظر تطبيقها في مصر بعد التنسيق مع الجهات الحكومية وعلى رأسها وزارة الداخلية .

 
الكلمات المفتاحية ضم مصر ل مبادرة رمضان

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;