بتول بنى : تستعد لطرح كليب «عرفت تنقى» قريباً

بتول بنى : تستعد لطرح كليب «عرفت تنقى» قريباً

تستعد المطربة السورية بتول بنى لطرح فيديو كليب يحمل عنوان "عرفت تنقى " خلال الأيام القليلة المقبلة، والذى تتعاون فيه للمره الأولى مع الشاعر أميل فهد والملحن وسام الأمير .

وقالت بتول ، بأنها تتمنى أن هذا الكليب ينال إعجاب الجمهور لما يحمله من تفاصيل مميزه من كلمات ولحن وتوزيع موسيقى ممزوج بنصف تون الأمل والتفاؤل والسعادة لدى القلوب الناقيه والصافيه.

وتدور محور كلمات كليب «عرفت تنقى» حول البهجة والسرور التى تطلق عبر المناسبات والإفراح بين العروسين وغيرها.

وكما أن المطربة بتول بنى ، نشرت مؤخراً عبر حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعى فيديو ترويجى لكليب «عرفت تنقى» مما لاقى تفاعلا كبير من قبل الجمهور حيث حقق نصف مليون مشاهده خلال الساعات الأولى من نشره .

ويشار أن المطربة بتول بنى نجمه ذا فويس ، تتواجد حالياً فى الولايات المتحدة الأمريكية ، لإحياء مجموعه من الحفلات الموسيقية فى العديد من المدن العظمى هناك، ويأتى ذلك بعد النجاح الغير مسبوق لجولتها الأولى فى شهر مارس الماضى.

وجدير بالذكر بأن آخر أعمال المطربة بتول بنى نجمه برنامج ذا فويس ، اغنية «نبض قلبى» لاقت نجاح كبير،حيث حصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وتفاعل معها الجمهور بشكل ملفت على كافه مواقع التواصل الإجتماعى، وبالأخص على موقع التيك توك حيث تداول الناشطون مئات الفيديوهات وهم يغنون الأغنية وغيرها.

الكلمات المفتاحية بتول

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;