مصعب الحضرمي ينتهي من فيلم "صعود القمة" استعدادًا لمسابقة الأفلام القصيرة بالإسكندرية

مصعب الحضرمي ينتهي من فيلم "صعود القمة" استعدادًا لمسابقة الأفلام القصيرة بالإسكندرية

انتهى الفنان مصعب الحضرمي، من تصوير الفيلم القصير "صعود القمة"، استعدادًا لمسابقة الأفلام القصيرة بالإسكندرية، وبمشاركة عدد من شباب مبادرة "ابدأ حلمك" التي اطلقتها وزارة الثقافة مؤخراً.

ومن المقرر مشاركة العمل في مسابقة الافلام القصيرة بالاسكندرية أواخر عام 2022 الجاري، حيث ستكون هناك مزيدًا من الفعاليات والاحتفاليات والعروض الخاصة، التي تحتفي بالأفلام وورش صناعة الأفلام القصيرة جدا، وتشجيع الشباب على الاقبال باقامة ورش لإنتاج الافلام القصيرة.

وكشف الحضرمي عن تفاصيل فيلمه القصير، بأنه يدور حول قصة حياة رجل أعمال ناجح، والذي عاش حياة من الإخفاقات المهنية المتتالية والتي أثرت بالتبعية على علاقته بزوجته، ولكن مع إصراره ورغبته في النجاح من أجل ابنه ونفسه يقرر خوض رحله جديدة.

وتابع أنه يؤدي دور رجل الأعمال الذي سيحصل على فرصة في شركة بورصة، ليتلقى تدريب فيها وتتصاعد نجاحاته بعد ذلك ليصبح واحد من أنجح رجال الأعمال ويصعد إلى القمة بعد سنوات من الفقر.

وأعرب مصعب الحضرمي، عن أمله في أن ينجح الفيلم وينال إعجاب الجماهير، تمهيدا للمشاركة به في المهرجانات المحلية والعربية.

جدير بالذكر إن ورشة "ابدأ حلمك"، من المشروعات الإبداعية النوعية التى تتبناها وزارة الثقافة للاستثمار في طاقات الشباب، ونجحت فى إكتشاف وإعداد مجموعة ضخمة من الموهوبين فى المجال الفني، ولاقت إقبالا كبيرًا فى مختلف المحافظات، والدفعات المتتالية من الخريجين ضخت دماء جديدة فى الأعمال الفنية للمساهمة في خلق أجيال جديدة قادرة على تحقيق الازدهار الفني المصري وتعزيز مفهوم القوة الناعمة للدولة المصرية الجديدة.

الكلمات المفتاحية مصعب الحضرمي فيلم

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;