الإمارات تكرم المدير التنفيذي لمبادرة اطمن علي نفسك

الإمارات تكرم المدير التنفيذي لمبادرة اطمن علي نفسك


"تواصل" الإماراتية تكرم مبادرة "اطمن علي نفسك"
"اطمن علي نفسك" تحصد جائزة الإبداع في العمل الخيري
كرمت مؤسسة تواصل للإبداع مبادرة "اطمن علي نفسك" لمحاربة فيروس "سي"، تقديرا للنجاح الذي حققته المبادرة حتي الأن في تقديم خدماتها لأكثر من 100 ألف مواطن .
وقام المستشار عبيد الجعيدي، رئيس مؤتمر " أنا مبدع" بتسليم جائزة الإبداع في العمل الخيري للصحفي مصطفي زمزم، المدير التنفيذي للمبادرة .
وأكد مصطفي زمزم المدير التنفيذي لمبادرة اطمن علي نفسك سعادته بهذا التكريم، متقدما بالشكر لدولة الامارات والمستشار عبيد الجعيدي رئيس المؤتمر لدعمهم المستمر للتنمية في مصر .
وأضاف زمزم أن اعداد المستفيدين من مبادرة اطمن علي نفسك تضاعفت بعد انطلاق المرحلة الثانية في كفر الشيخ والمنوفية.
وتعمل مبادرة "اطمن على نفسك" والتي تم عرضها علي الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الشباب بأسوان بصورة أساسية في ثلاث محافظات، وهي المنيا، كفر الشيخ، والمنوفية، ونجحت حتى الآن في تقديم خدمة التحليل المجاني لأكثر من 100 ألف مواطن، ومساعدة الذين تأكد إصابتهم في الحصول على العلاج.
ويهدف مؤتمر "أنا مبدع" إلى ترسيخ مفهوم التفكير الإبداعي عند الشباب والتفكير خارج الصندوق ودفعهم للبحث عن موهبتهم وشغفهم الحقيقي باستغلال امكاناتهم المتاحة والوصول إلىأفضل النتائج، كما يعد المؤتمر بوابة أخرى لتسليط الضوء على بعض الأفكار الإبداعية من شباب شاركوا في ملتقي "أنا مبدع".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;