بعد إعلانها تقديم برنامج ديني في رمضان.. تعرف على أبرز ضيوف سما المصري

بعد إعلانها تقديم برنامج ديني في رمضان.. تعرف على أبرز ضيوف سما المصري

 بعد إعلان الفنانة الاستعراضية سما المصري، عن عودتها لتقديم البرامج، بعد تجربتها الأولى بقناة "فلول"، ولكن ببرنامج ديني، يعرض في شهر رمضان المقبل، عبر إحدى القنوات التي لم تعلن عنها حتى الآن؛ لأسباب ترجع للقناة على حد قولها، أكدت أنها ستكون مذيعة، وستستضيف شيوخًا وعلماء من الأزهر لشرح صحيح الدين، أبرزهم الشيخ على جمعة مفتي الجمهورية السابق، وأحمد الطيب شيخ الأزهر، متمنية استضافة الشيخ ميزو عقب خروجه من السجن.

سما المصري تعتزم تقديم برنامج ديني في رمضان
 البداية، حينما أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري عن عزمها تقديم برنامج ديني في رمضان المقبل، عبر إحدى القنوات الفضائية بعنوان "عقوق الوالدين"، قائلةً إنه سيشكّل نقلة جديدة في حياتها، ولا علاقة له بصورها الشخصية.
 وكشفت "المصري"، أنها قامت بتسجيل أولى حلقات البرنامج، معلنةً أنها ستكشف عن التفاصيل قريبًا وأنها ستستضيف في برنامجها المقبل دعاة ورجال دين ليتحدثوا عن الوالدين والبر بهم وعقوبة العاقين لهم.

وقالت إن هناك راقصات من قبلها أعلن عن توبتهن، مثل رابعة العدوية، لافتةً إلى أن منتجين البرنامج أقنعوها بأن تقديمها للبرنامج سيجلب نسبة مشاهدة عالية وإعلانات دعائية.

وأقرّت سما المصري بوجود "مشكلة" تعترض تقديمها للبرنامج وهي أن القناه تريد ظهورها بالحجاب وهي ترفض ذلك لأنها ليست محجبة، لكنها تفكر في ارتداء "إيشارب"، موضحةً أنها رفضت ارتداء الحجاب حتى لا تبدو "كاذبة أو غير مقنعة".

علي جمعة
 وأعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري، "أن أمس كان أول يوم تسجيل تتر برنامجي الجديد الديني في رمضان اللهم بارك لي في هذا المشروع".
 وقالت سما، عبر حسابها بموقع "تويتر" عن ضيوفها في حلقاتها وعلى رأسهم مفتي الجمهورية السابق الدكتور على جمعة وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

شيخ الأزهر
 ودوّنت الفنانة المصرية: "أقوم حاليًا بتسجيل الحلقة الثانية في برنامجي الديني الجديد وضيفي فضيلة الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية انتظروا شيخ الأزهر الحلقة القادمة".

الشيخ ميزو
 وصرحت "سما"، بأنها بصدد جلسات مكثفة مع فريق الإعداد لتحديد الشيوخ الذين سيظهرون معها في البرنامج، مشددة على أنها تتمنى وبشدة خروج الشيخ محمد عبدالله نصر المعروف باسم "الشيخ ميزو" من محبسه ليكون أول ضيوف البرنامج؛ لما تراه فيه من تنوير ومعرفة لعلوم الدين.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;