مدير أمن الغربية يتفقد الحدائق والمتنزهات واجراءات تأمين المحتفلين بأعياد الربيع

مدير أمن الغربية يتفقد الحدائق والمتنزهات واجراءات تأمين المحتفلين بأعياد الربيع

 

كتب ايهاب زغلول

قام اللـــواء طارق حسونه مـــدير أمن الغربية بالمرور على الحدائق والمنتزهات و مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة بمناسبة الإحتفالات بعيد الربيع .

و تفقدالخدمات الأمنية المعينة لتأمينها وأثنى سيادته على جدية القائمين عليها من الضباط والأفراد  وجه بعمل حرم أمن وقيام الخدمات المعينة على الحواجز المرورية على الشوارع المؤدية إليها بإحكام السيطرة ، والتفتيش الجيد على المترددين عليها.

كما قام بتهنئة المواطنين المتواجدين بالحدائق والمنتزهات بعيد الربيع و وجه سيادته بدقة تفتيش الحقائب الخاصة بالمتردتين علي الحدائق والمنتزهات قبل الدخول .

وعدم وقوف السيارات أمام وبالقرب من الحرم الأمن للحدائق كما قام بمتابعة أعمال التفتيش شخصيا ووجه القوات بالظروف الأمنية الراهنة التي تمر بها البلاد وما تتعرض له البلاد من مخاطر في الآونة الأخيرة تحقيق السيطرة الأمنية عدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس .

ووجهإدارة الحماية المدنية و قسم المرافق وإدارة المرور للمرور على جميع الحدائق والمنتزهات دائرة المحافظة لمراجعةاشتراطات الحماية المدنية والعمل على رفع كافة الإشغالات و الإنتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المروريــــــــــــة ، وضبط أي مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

ووجه ضباط وأفراد قسم مكافحة العنف ضد المرأه بضبط أي شخص يحاول القيام بأعمال تحرش في الشوارع والحدائق والمنتزهات وتحرير محضر بالواقعة وتحويله للنيابة العامه .

وتم توعية الضباط و الأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم .
ووجه الضبابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد و تم الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;