القبض على عاطل هارب من سجن ليمان وادي النطرون خلال أحداث 25 يناير فى البحيرة

القبض على عاطل هارب من سجن ليمان وادي النطرون خلال أحداث 25 يناير فى البحيرة

 

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كفر الدوار التابع لمديرية أمن البحيرة اليوم الاربعاء من ضبط هارب من سجن " ليمان وادي النطرون " إبان أحداث ثورة 25 يناير.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي ،مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة إخطارًا من اللواء محمد خريصة مدير مباحث الجنائية، يفيد بالقبض على " عماد ا س " 36 سنة عاطل ومقيم بعزبة الجرف ،قسم شرطة كفر الدوار ،الهارب من سجن ليمان وادى النطرون إبان أحداث 25 يناير أثناء تنفيذ الحكم الصادر ضدة في قضية " قتل " والمحكوم علية فيها بالسجن المؤبد وله محل أقامه آخر بمدينة برج العرب الإسكندرية ، وقيامه بتزوير2 بطاقة رقم قومي إمعاناً منه في إخفاء هويته خشية ضبطه .

و عقب تقنيين الاجراءات تم إعداد عدة أكمنة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية إستهدفت المتهم الهارب بمحل إقامته أسفرت احداها عن ضبطه وبحوزته بطاقتي الرقم القومي المزورتين .

بمواجهة المتهم اقر بصحة الحكم الصادر ضده و أضاف بقيامه بالتحصل علي بطاقتي الرقم القومي المزورتين من أحد الأشخاص لايعرفه لتسهيل تنقلاته في الأماكن العامة والحيلولة دون ضبطه .


حُرر عن ذلك المحضر اللازم، و التحفظ على المتهم تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشته، للوقوف على حجم نشاطه الإجرامى.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;