بالمستندات..النائب خالد عبدالعزيز: يوقف بيع أراضي الاستصلاح  الزراعي بدار السلام بإهدار المال العام 

بالمستندات..النائب خالد عبدالعزيز: يوقف بيع أراضي الاستصلاح  الزراعي بدار السلام بإهدار المال العام 

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي ، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدار السلام القاهرة ،إن وزير الزراعة وافق على  طلبه بوقف بيع أراضي الشركه العامة لأستصلاح الاراض وشركة كوم اميو والشركة المصرية العقارية لأستصلاح الاراضي، مؤكدا أن الوزير أوقف البيع لتلك الأراضي حتي يتم تخطيطها باسلوب علمي يستفيد منه أهالي دار السلام .

وأكد  "عبدالعزيز" في بيان له اليوم الخميس،  أن الفساد أكل مصر واهدر مليارات كانت من حق الشعب المصري والحرب علي الفساد اخطر حرب لبناء دوله جديدة ومحترمة، مؤكدا أن الفساد لا يقتصر علي سرقة او رشاوي وإنما سواء ادارة وهو الكارثه التي نجني ثمارها خلا ل العقود السابقة.

وطالب  نائب "المصريين الأحرار " على ضرورة  إعادة تطوير هذه الشركات  حتي يتم تحويلها من شركات خاسرة تكون في الغالب عبء علي الدولة إلى  شركات رابحة تحقق الغرض من انشائها .

وأوضح  "عبد العزيز"  أن هناك العديد من الشكاوى قد جاءت من أبناء دائرة دار السلام بسبب تحويل هذة الاراضي إلى مباني عشوائية من بعض تجار الاراضي وعدم استخدامها للصالح العام من مدارس ومراكز شباب لأكبر أحياء مصر كثافة للسكان والتي لا توجد بها اي خدمة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;