لمواجهة الارهاب لابد من التغيير والتطهير والتنوير والتطوير

لمواجهة الارهاب لابد من التغيير والتطهير والتنوير والتطوير

بعد حادث المنيا الاخير والذى راح ضحيتة ما يقرب من 26 شهيد اغلبهم من الاطفال و26 مصاب لابد من المحاور الاربعة لمواجهة الارهاب كما قال اللواءمحمد ربيع الدويك فى ندوة صالون الوعى الوطنى الثقافى لابد من استبعاد التفاحة الفاسدة من قفص التفاح وفند المحاور الاربعة التغير وهو تغير الفكر والتكتيك والتطهير تطهير المؤسسات من الفاسدين والتنوير تنوير الفكر الدينى الوسطى من الجانبين والتطوير تطوير الاسلحة ووجود قاعدة بيانات لحصر المشتبه بهم والارهابين المتوقعين مستقبلا وسرعة الضربات الاستباقية والمنع من المنبع حيث هاجم ارهابيون مسلحون اتوبيس تابع للكنيسة كانت في طريقها لدير انبا صموئيل المعترف بالمنيا، مما اسفر عن سقوط ضحايا واصابات تتجاوز 52 أقباط وجاري حصر الضحايا.
وقال أحد الاقباط إن اتوبيس تابع للكنيسة من قرى بالمنيا فى طريقها لدير انبا صموئيل المعترف بالمنيا، فخرج مسلحون من هضبة “ابوطرطور” واطلقوا وابل من الرصاص على الاقباط مما أسفر عن مصرع ما يزيد عن 25 وفاة حتى الان وجارى الحصر.
وانتقلت قوات الأمن الى المنطقة وتقوم الآن سيارات الإسعاف بنقل المصابين. وأشار مصدر إلى أن الوفيات من الممكن أن يتعدى 26 قتيلا. حيث توجه 25 سيارة اسعاف لمكان الحادث

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;