هزت عرش البدانة فاختارت الرشاقة جيسيكا صهيون ملكة جمال الرشاقة لعام 2017

هزت عرش البدانة فاختارت الرشاقة جيسيكا صهيون ملكة جمال الرشاقة لعام 2017

بصمة ابو نكد للسنة الثالثة على التوالي حيث امتازت بحفلٍ مختلف لا يشبه الحفلات الباقية . ملكة جمال الرشاقة مسابقة سنوية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر حيث روح التنافس على حياة صحية تغير حياة كل فتاة أو سيدة لانها لا تقتصر على الفتاة العزباء بل هي مخصصة لحواء ومن هنا نطرح أن تخصص مسابقة جمال للشباب فالصحة لا تقتصر على الاناث بل على الذكور أيضاً . ولما لا ؟

ملكة جمال الرشاقة كانت فكرة السيدة إيمان ابو نكد حيث ابتكرت هذه المسابقة وكانت فعلا على قد المسؤولية” يعني قدها وقدود”. بدأت مشوارها الشاق وكانت الحرقة نابعة من مأساة تعيشها ايمان الا أن إيمانها بقدرتها استطاعت أن تتربع على عرش مسابقة “ملكة الرشاقة” ، وتقود السفينة لتكون افضل قبطانة قد أرست سفينة الصحة على شط الأمان إنها الزميلة ايمان ابو نكد صاحبة شركة “I sense ” .

حفلة مميزة أُقيمت في فندق الموفنبيك لانتخاب ملكة جمال الرشاقة لعام 2017 حيث فازت ملكة جمال البدينات العرب جيسيكا صهيون بلقب ملكة الرشاقة 2017 والوصيفة الأولى غادة محسن والوصيفة الثانية أميرة العرب وبذلك تكون قد حصدت لقب البدانة واستطاعت أبو نكد مساعدتها لتنعم بحياة صحية مع الرشاقة دون الحاجة إلى تسويق المرأة فالمسابقة لا تعتمد على تسويق الجسد بل لمنفعة الجسد وبذلك تكون مسابقة Queen Of Fitness قد فازت وتربعت على عرش الصحة .

ختاماً لا بد من توجيه كلمة شكر للرائعة والمميزة الصديقة ايمان أبو نكد التي تعبت وثابرت واخلصت لعملها مبروك النجاح والاستمرارية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;