درع الشرف لوزير الرياضة لمساهماته وإنجازاته في المجال الرياضي في مصر

درع الشرف لوزير الرياضة لمساهماته وإنجازاته في المجال الرياضي في مصر

منح درع الشرف لوزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز يوم الخميس لمساهماته وإنجازاته في المجال الرياضي في مصر. وتم تسليم الدرع إلى عبد العزيز من قبل خالد صلاح، رئيس تحرير صحيفة يوم السابع المصرية المؤثرة، ورئيس هيئة تحرير "بوسينيس توداي مصر".
وأبرز الإنجازات التي حققها عبد العزيز إطلاق "الصندوق المصري لدعم الرياضة" لدعم الرياضة في مصر ووضعها على الخريطة الرياضية العالمية من خلال توفير الاستعداد المناسب للرياضيين المصريين وفقا للمعايير الدولية.
وأكد الوزير، بعد أن تم تكريمه، أن الصندوق جاء بعد دراسة ودراسة شاملة من قبل مجلس الوزراء. وأضاف أن رئيس الوزراء شريف إسماعيل مقتنع تماما من الصندوق الذي أعلن عنه في وقت مبكر، الأمر الذي دفع كل من وافق على المسؤولية عن الصندوق للبدء فورا في التصرف عليه.
وأشار عبد العزيز إلى أن الأندية الرياضية تعاني، خاصة بعد تعويم الجنيه، حتى لو قررت الدولة زيادة دعمها للأندية بنسبة 25٪ العام المقبل، فلن تكون ذات أهمية كبيرة، ولذلك فإن الصندوق يشكل الحل الوحيد ل النهوض بالرياضة في مصر. ومن المتفق عليه أن الصندوق، الذي يموله رجال الأعمال والسلطات العامة والخاصة، سيشارك في رعاية الرياضيين الذين سيمثلون مصر في الألعاب الأولمبية.
عقدت مجلة "بيزنس توداي" الاقتصادية الرائدة في مصر يوم الاثنين حفل توزيع جوائز "BT100" لتكريم أهم الشخصيات والشركات المؤثرة بشكل إيجابي على الاقتصاد المصري في عام 2017. واستضاف هذا الحدث أكثر من 600 شخص من بينهم وزراء الدولة برئاسة وزير المالية عمرو الجارحي. وعقدت تحت رعاية عدد من الكيانات المؤسسية الرائدة من مختلف قطاعات الأعمال.
وقد استند اختيار جوائز الحفل إلى دراسة شاملة أجريت وفقا للمعايير المالية والاقتصادية التي وضعها خبراء وخبراء الاقتصاد في مجلة بوسينيس توداي. وقد تم اختيار الكيانات الممنوحة استنادا إلى أدائها العام في العام الماضي، وتأثيرها على التقدم الاقتصادي، وأداء البورصة، والإبداع بالحلول العملية، والشراكات المستدامة بين القطاعين العام والخاص، والموائمة مع الأهداف المحددة في رؤية مصر 2030.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;