الأهلي يستعد لبدء موسمه الأفريقي

الأهلي يستعد لبدء موسمه الأفريقي

تستعد ادارة الأهلي لبدء رحلتها الأفريقية من خلال دوري أبطال افريقيا كاف يوم الثلاثاء، حيث من المقرر أن يواجه الفريق مونانا من الجابون.
أكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي لكرة القدم على صعوبة مواجهة مونانا في افتتاح الجولة الإفريقية المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء في استاد القاهرة في الجولة ال 32 من دوري أبطال أفريقيا. وقال ايوب في بيان لموقع الاهلي الرسمي ان مونانا متميز وله عناصر جيدة ويجب احترامه.
وأضاف المدرب العام للأهلي أن البدايات صعبة دائما في البطولات الكبرى، وأنها تحتاج إلى التركيز بشكل كبير في المحطة الأولى لتحقيق نتيجة جيدة قبل المباراة الثانية في الساق، والتي سيتم استضافتها من قبل الفريق الغابوني. وأشار إلى أهمية اللعب في دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى في استاد القاهرة الدولي، مما يخلق ميزة.
وسيعود لاعب الوسط الاهلي المهاجم احمد حمودي للمشاركة في تدريبات الفريق بعد مباراة مونانا يوم الثلاثاء بعد ان واجه اللاعب اصابة في المباراة ال 26 ضد المنتخب الحربي حيث غادر الملعب في الدقيقة 37 من اللعبة.
ومن المتوقع ان يصل الفريق الغابوني مونانا الى القاهرة صباح غد الاحد استعدادا لاعبة الدور الاول من الدوري ال 32 لدوري ابطال افريقيا. وقال سيد عبد الحفيظ مدير النادي الرياضي إن الوفد الأهلي سيحصل على التطعيمات قبل السفر إلى غابون صباح 14 مارس المقبل في مباراة ثانية ضد مونانا التي كان مقررا عقدها في 17 مارس.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;