سناء خليل يشيد بالدور الذي تقوم به السفيرة مرفت تلاوى في جميع المواقع

سناء خليل يشيد بالدور الذي تقوم به السفيرة مرفت تلاوى في جميع المواقع

خلال تكريم السفيرة مرفت تلاوى مدير عام منظمة المرأة العربية اكد المستشار سناء خليل عضو المجلس ان السفيرة مرفت تلاوى هي قامة كبيرة خدمت مصر باخلاص، واشاد بالدور الذي تقوم به في جميع المواقع التي تتولاها ، مؤكدا انه تم اطلاق اسم السفيرة مرفت تلاوي علي قاعة المجلس الرئيسية تكريما لها علي دورها في خدمة المرأة المصرية والعربية.
واشارت الدكتورة نجوى خليل عضوة المجلس ان السفيرة مرفت تلاوي هي رمز ومستمرة في عملها من اجل الوطن ومن اجل خدمة المراة المصرية و العربيه مشيرة الي الدور الذي قامت به من اجل الحفاظ علي المجلس القومي للمراة ككيان قائم هدفه النهوض بالمرأة المصرية .
وفي كلمتها اكدت السفيرة مني عمر عضوة المجلس ان السفيرة مرفت تلاوى مثلت مصر في الخارج قبل توليها قضية المراة وكانت نموذجا متميزا وأثبتت وجودها في جميع المحافل الدولية في قضايا مختلفة فهى نموذجا متميزا لكل الذين يعملون بالعمل الدبلوماسي، واشارت القاضية امل عمار انها تعرفت علي السفيرة مرفت تلاوي في عام 2012 عند تشكيل المجلس بعد ثورة يناير مشيرة ان السفيرة هي شمس اضاءت للمراة المصرية طريقها في عصر الظلمات، وكان لها دور في الحفاظ علي المجلس القومي للمراة من اجل خدمة المراة والحفاظ علي مكتسباتها .
واشارت الاستاذة سناء السعيد عضوة المجلس انها كانت ضمن تشكيل المجلس خلال حكم الاخوان وشهدت بنفسها الدور المهم الذي قامت به السفيرة في الحفاظ علي مكتسبات المراة ودعمت المراة ووقفت ضد هجمات الاخوان علي حقوق المراة .
واكد د.نبيل صموئيل ان السفيرة مرفت نموذج مشرف تركت بصمه في كل موقع تولته ولها مكانه كبيره في قلوبنا جميعا ، ووقفت موقف حازم امام الاخوان، وتستحق كل التكريم لقيامه بدورها بكل فاعلية في المجتمع المصري.
واعربت د.رانيا يحي عن تشرفها بحضور التكريم و كانت من المعجبين بدورها خلال الفترة السابقة لكونها خير مدافع عن المراة بالاضافه الي دورها في لجنة الخمسين مشيرة ان مرفت تلاوي قدوة وايقونه للمراة المصريه
واكدت الدكتورة نجلاء العادلي مدير عام الاداره العامة للتعاون الدولي والاتصالات الخارجية ان السفيرة مرفت هي منهج يدرس في الادارة والإنسانية والقوة والحزم والاصرار ولديها جانب انساني مهم لايعرفه الكثيرون .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;