الإعدام شنقاً للذئب البشري مغتصب طفلة البامبرز بالمنصورة 

الإعدام شنقاً للذئب البشري مغتصب طفلة البامبرز بالمنصورة 

اقتصت عدالة الدنيا من الذئب البشري الذي تجرد من مشاعر الإنسانية وتحول الي حيوان نهش لحم طفلة رضيعة وتبقي عدالة الآخرة عندما يقتص منه خالق الأرض و السماء

اليوم كان الموعد مع سماع حكم العدالة في الذئب البشري وجاء الحكم ليريح قلوب كل من يحمل فب قلبه ذرة من رحمة
وقضت محكمة جنايات المنصورة، بمعاقبة إبراهيم إبراهيم محمود الرفاعى، المتهم بإغتصاب الطفلة جنا محمد السيد، والمعروفة إعلاميًا بقضية "طفلة البامبرز"، بالإعدام شنقا .

صدرالحكم برئاسة المستشار مختار مختار شلبى وعضوية المستشارين محمد كمال الخولى وراغب محمد رفاعى وأمانة سرمحمد عيسى.
إستمعت المحكمة، خلال ثلاث جلسات ، إلى مرافعة النيابة العامة ودفاع المجنى عليها بالإضافة إلى دفاع المتهم وإنتهت إلى حكمها السابق بعد ثبوت العزم والنية على إرتكاب المتهم للواقعة.

ردد أهل الطفلة عقب صدورحكم المحكمة العبارات المبهجة شكرا لله على الحكم بإعدام المتهم وقاموا بالتصفيق والصياح بالثناء على المحكمة.

كانت الواقعة، بتاريخ 24مارس الماضى حينما تلقى اللواء أيمن الملاح مديرأمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير شعبة البحث الجنائى بالدقهلية يفيد ورود بلاغ للعقيد شريف حمدى مأمور مركز بلقاس من نهى صلاح س 29سنة ربة منزل مفاده أنها تركت طفلتها جنى تلعب أمام المنزل تحت رعاية جدتها التى تعانى من ضعف شديد فى الإبصار وبعد فترة شعرت بعدم وجودها فسألت عليها فى الشارع فأخبرتها أحد جيرانها أنها رأتها مع المتهم إبراهيم محمود الرفاعى وهو يحملها إلى أحد الأماكن المهجورة فى القرية.

فقامت بجمع جيرانها وإتجهوا نحو منزل المتهم ألا أنها لم تجد صغيرتها وعندئذ هرولت إلى منزل أم المتهم وعندما دخلت إلى المنزل وجدت الطفلة مغطاة بالقش ومخلوع عنها البامبرز وكانت مصابة بحالة إعياء تامة ونزيف حاد فى المهبل وفى حالة صراخ غير عادى متهمة إياه بالتعدى الجنسى على إبنتها.التى تبلغ من العمر 18شهرا.

وأنتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس وحدة مباحث مركز بلقاس لمحل الواقعة وتمكنوا من ضبط المتهم أثناء إختبائه بمقابر القرية وبمواجهته إعترف بإستدراج الطفلة أثناء لهوها أمام منزلها إلى إحدى العشش المهجورة والتعدى عليها جنسيا .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;