اغتصاب طفل عمره 3 سنوات والقاؤه عاريا من الدور الخامس في المطرية

اغتصاب طفل عمره 3 سنوات والقاؤه عاريا من الدور الخامس في المطرية


أكد «عبده. م» والد الطفل الذي ألقي من الطابق الخامس بأحد المنازل المجاورة له بالمطرية، خلال تحقيقات نيابة المطرية معه، أنه قبل أذان المغرب بنحو ثلث ساعة بثاني أيام شهر رمضان الكريم، نشب حريق بسيط بالمنزل المقابل له فخرج لاستطلاع الأمر.

وأضاف أن نجله «محمد» الذي لا يتعدى السابعة من عمره نزل الشارع وبرفقته شقيقه "حمزة" الذي يبلغ الثالثة من العمر لشراء بعض الحلوى من محل البقالة المجاور للمنزل.

وأوضح أن نجله محمد فوجئ باختفاء شقيقه فور وصولهما لمحل البقالة لشراء الحلوى، ما استدعاهم للبحث عنه والنداء عليه باستخدام مكبرات الصوت بالمسجد.

وأشار إلى أنه فوجئ بالجيران وقت أذان العشاء يتواصلون معه هاتفيا لكي يبلغوه بالعثور على طفله حمزة ملقى عاريا من الطابق الرابع بأحد المنازل المجاورة له بالمنطقة.

كان أهالي المطرية فوجئوا الإثنين الماضي وقت أذان العشاء بإلقاء طفل من الطابق الخامس عاريا لا يتعدى الثالثة من عمره بأحد الحارات الجانبية لشارع التروللي.

وقال أنه لا توجد عداوة بينه وبين جيرانه، وأنه لا يوجه اتهامه لأي شخص، مشيرا إلى أنه يترك الأمر للجهات الأمنية لكشف ملابسات الحادث. 

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من والد الطفل يفيد بتغيب نجله قبل أذان المغرب بثاني أيام شهر رمضان الكريم والعثور عليه وقت أذان العشاء ملقى من الطابق الرابع على يد مجهولين عاريا. 

وتحرر محضر لإثبات الواقعة وبالفحص والتحري تم التأكد من صحة البلاغ وألقي القبض على اثنين مشتبه بهما من سكان العقار الذي ألقى منه الطفل.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;