أيوب : نريد أن نلعب مرة أخرى في كأس العالم للأندية

أيوب : نريد أن نلعب مرة أخرى في كأس العالم للأندية

كشف مدرب الأهلي أحمد أيوب يوم الأربعاء أن فريقه سيفعل كل شيء للفوز بلقب رابطة أبطال أفريقيا للتأهل لكأس العالم للأندية . ولدينا هدف واحد: الفوز في المسابقة والعودة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية . إنها مهمة صعبة ، لكننا سنفعل كل شيء للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ". قال أيوب لموقع الأهلي الرسمي بعد القرعة. وضع القرعة الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب بوتسوانا تاونشيب رولرز إف سي ومدينة كامبالا الأوغندية وتيفانس التونسية. وعلّق أيوب على القرعة قائلاً: "لا توجد مجموعة سهلة في هذه المرحلة. سنلعب أمام فرق قوية ترغب أيضًا في الفوز باللقب ، لكننا سنستعد جيدًا لهذه الألعاب ".
فاز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا CAF ثمانية ألقاب ، لكنهم فشلوا في تحقيق اللقب منذ عام 2013 عندما هزموا أورلاندو بايرتس في جنوب أفريقيا في المباراة النهائية. وصل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 لكنه خسر أمام فريق الوداد المغربي.
الأهلي سيفتح مبارياته الجماعية على أرضه أمام الترجي قبل أن يواجه مدينة كمبالا في أوغندا. وستكون مباراة الأهلي الثالثة ضد بوتسوانا تاونشيب رولرز في ملعبه ومن ثم ستلعب مرة أخرى ضد تاونشيب في بوتسوانا. وستكون آخر مباراتين للأهلي في مرحلة المجموعات ضد الترجي التونسي ومدينة كمبالا في ملعبه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;