” اوناش مصر ” أنهوا استعدادهم لبطولة إفريقيا لرفع الأثقال للناشئين والشباب

” اوناش مصر ” أنهوا استعدادهم لبطولة إفريقيا لرفع الأثقال للناشئين والشباب
تنطلق اليوم الاثنين بطولة إفريقيا للناشئين والشباب المؤهلة لاولمبياد الارجنتين ٢٠١٨ والتي ستقام بأستاد القاهرة، وتستمر لمدة خمسة أيام بمشاركة منتخبات تونس،الجزائر، بتسوانا، الكونغو، ليبيا، مدغشقر، موريشيوس، سيشل، جنوب أفريقيا، أوغندا بالإضافة إلى مصر البلد المنظمةواعتذر بعض المنتخبات الأفريقية لعدم انهاء اجراءات السفر ولاسپاب اخري ومن المنتظر أن يحضر حفل الافتتاح وزير الشباب والرياضة وخالد مهلل رئيس الاتحاد الافريقي لرفع الأثقال وتيما هرفاس مندوب الاتحاد الدولي، وسليم موسوكي النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي، وباقي أعضاء الاتحاد الأفريقي.
وكان قد انهي الاتحاد المصري لرفع الأثقال كافة الاستعدادات للبطولة بالتعاون مع الشركة الراعية جولدن للاستثمارات العقاريه والسياحية واطمئنان اللجنة المنظمة للبطولة علي راحة المنتخبات المشاركة في البطولة ووضع الجدول التدريبي وكذلك جدول مباريات البطولة الذي يستأنف اليوم بحفل الافتتاح الرسمي ويعقبها انطلاق الادوار التمهيدي.
ومن جانبه أعرب المهندس محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال عن سعادته باستضأفة مصر بطولة إفريقيا للناشئين والشباب في رسالة واضحة أن مصر بلد الامن والامان وارحب بجميع بأعضاء من الوفود المشاركة في البطولة الإفريقية للناشئين والشباب التي ستقام خلال الفترة من 26 الي 30 مارس 2018 بإستاد القاهرة الدولي. وتمني أن تكون المنافسة قوية في البطولةمن أجل أن تساهم في الارتقاء باللعبة في مصر وإفريقيا،
وكشف " محجوب " عن الطريقة التي سيتم من خلالها احتساب النقاط والتأهل إلى الأوليمبياد مباشرة، سيتم عن طريق احتساب نقاط أفضل 6 نتائج للفرق رجال وسيدات، أما الفوز بالبطولة الأفريقية تكون عن طريق إجمالي مجموع النقاط للفريق بأكمله.
وأضاف أن الاتحاد المصري لرفع الأثقال يسعى في المرحلة القادمة لإقامة بطولة العالم في مصر. وقدم الجهاز الفني لمنتخب مصر المكون من الكابتن محمد موسي مدير فني ومدربين خليل أمين ومحمد طنطاوي وأحمد فرغل ومحمد عيسي ومحمد حسني وأحمد محمد وهبه الله عبد الرحيم أنهم علي قدر الاستعدادات لخوض غمار البطولة بابطالهم
هذا وتضم قائمة الشباب كلا من:
وزن 50ك : عبد الرحمن علي
وزن 56ك : سلامة عاشور – حسام محمد صلاح
وزن 62ك : عوني احمد – احمد عبد الغني
وزن 69ك : حسام حسن – عبد الرحمن محمد علي
وزن 77ك : عبد الله جلال – محمد عبد الحي
وزن 85ك : اسلام محمد – اسلام هلال
وزن 94ك : احمد طلبة – محمد عبد المعطي – عبد الرحمن منير
وزن 94+ك : احمد حسن
وزن 105ك : محمد عبد الرحمن
وزن105+ ك: أسامة الجارحي
أما قائمة البنات تضمنت:
وزن 44ك : منال محمد – ملك عصام
وزن 48ك : رضوي علاء الدين
وزن 53ك : امل محمد توفيق – أسماء رمضان
وزن 58ك : نسمة سعيد
وزن 63ك : وردة طارق – اسراء راشد
وزن 96ك : رانيا عزت – سارة سمير
وزن 75 ك : ميار عبد القادر
وزن 75+ك : اسراء وليد – ايه عبد الفتاح

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;