الزمالك يصل للنقطة السابعة بعد فوزه بهدف علي المقاصة علي ملعب الجيش

الزمالك يصل للنقطة السابعة بعد فوزه بهدف علي المقاصة علي ملعب الجيش

انطلقت مباراة الزمالك ومصر المقاصة التي تقام على ملعب الجيش بمدينة السويس ضمن مباريات الاسبوع الثالث. 
وهذه ثالث مباراه يخوضها الفريقين حيث ان الزمالك يدخل اللقاء وعينهع علي الثلاث نقاط للدخول في صراع المزاحمة علي صدارة الدوري وايضا يسعي مصر المقاصة للفوز وتحقيق الفوز الثاني له بعدما فاز في مباراته الاولي علي وادي دجله في الاسبوع الاول وتعرض للهزيمه في مباراته الثانيه. 
ونادي الزمالك خاض لقائين تعادل في لقاءه الاول امام بتروجيت وفاز بنتيجة كبيره جدا لي الاتحاد السكندري.
ويدخل الفريق هذه المباراه وفي رصيده اربعه نقاط ويسعي لتحقيق الفوز والوصول للنقطة السابعة .
بدأت المباراة بضغط من الفريقين وعين كل فريق للفوز باللقاء وكانت محاولات الزمالك هي الاخطر وايضا يريد احراز هدف التقدم له. 
واستطاع التسجيل عند الدقيقة ال6 من اللقاء براسية من مهاجم الفريق كاسونجو كابونجو. 
واستمر اللقاء ومحاولات فريق المقاصه لاحراز الهدف للعوده للقاء ولكن الحارس جنش تصدي لجميع محاولات المقاصة وحافظ علي نظافه شباكه 
لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف واحد دون رد علي مصر المقاصة .
ومع بداية الشوط الثاني من المباراة استمر الضغط من الفريقين واضاع مهاجموا الفريقين العديد من الفرص السهلةوالتي وجدت تألق من حراس المرمي والحافظ علي الشباك نظيفة. 
والزمالك مازال متمسكا بتقدمه ويحاول تعزيز النتيجة ويسعي للخروج بنقاط المباراة كاملة والوصول للنقطة السابعة والدخول في مقدمة الترتيب مع فرق الدوري الاخري والتي حققت الفوز. 
وعند الدقيقة 89اشهر حكم القاء الكارت الاحمر في وجه مهاجم المقاصه بسبب الضرب للاعب بهاء مجدي بدون كرة ويكمل الفريق بعشرة لاعبين فقط .
وينهي الزمالك اللقاء بالفوز علي مصر المقاصة بهدف دون رد جاء في الدقيقة 6 من شوط المباراة الاول عن طريق مهاجمة كاسونجو كابونجو ليرفع الزمالك رصيدة الي 7نقاط ويظل المقاصه بتجمد رصيده عند ثلاث نقاط فقط.
وهذه هي المره الرابعه التي بفوز بها الزمالك على المقاصة خلال مواجاهاتهم بالدوري مقابل 6 مرات فوز المقاصة وثلاث مباريات تعادل.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;